جومانا مراد تكشف تفاصيل دورها في "ع الزيرو": بحاول أقلد ممثلة مشهورة

الفيلم سيعرض غدًا في دور السينما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
جومانا مراد تكشف تفاصيل دورها في "ع الزيرو": بحاول أقلد ممثلة مشهورة

كشفت الممثلة جومانا مراد في تصريحات صحفية عن تفاصيل دورها في فيلم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه يوم غد الموافق الثاني من شهر أغسطس. وأوضحت جومانا في تصريحات لجريدة "القاهرة 24" أن دورها في الفيلم جديد ومختلف وإنساني.

وقد أشادت جومانا مراد بالدكتور مدحت العدل وكتابته المميزة، وتقدم في الفيلم شخصية اسمه وردة، وهي مختلفة عن الأدوار التي قدمتها مسبقًا، وعن دورها قالت: "شخصية وردة شخصية  أبعاد مختلفة  لأنها بتحاول تقلد شخصية مشهورة علشان كده حاطه مكيب أوفر".

وقد تحدثت جومانا مراد عن تجربة العمل مع الفنان محمد رمضان، حيث أشادت به كثيرًا ووصفت بالمحترم والمتلزم، وقالت: "استمتعت بالشغل معاه".

يُذكر أن الفنانة جومانا مراد حاليًا تعيش فترة نشاط فني، فقد شاركت في موسم رمضان 2023 في عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومنها مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، كما شاركت في مسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم وقدمت دور السيدة الصعيدية لأول مرة.

وقد تمكنت جومانا في رمضان من تقديم شخصيتين مختلفتين تمامًا من حيث التركيبة والشكل والقصة، وقد قالت إن الأمر كان صعبًا عليها أن تغير ما بين الشخصيتين، ولكنها كانت تجربة مفيدة وممتعة.

اقرأ أيضًا: جومانا مراد عن ابنتها الراحلة: حسيت إنها هتموت قبل وفاتها بيوم

فيلم "ع الزيرو"

وفيلم ع الزيرو هو ثاني أفلام الفنان محمد رمضان في عام 2023 بعد نجاح فيلم "هارلي" الذي شارك في بطولته مع مي عمر ومحمود حميدة، ويشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" بجانب رمضان الفنانة نيللي كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، ومنذر مهران والعمل من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

تدور قصة فيلم "ع الزيرو" حول شخص اسمه حمزة، الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، ولقبه دراجون، وهو لديه طفل يكتشف إصابته بمرض السرطان، حيث يسعى لعلاج ابنه ولكن حالته المادية صعبة، لذا يضطر إلى الدخول في عالم تجارة الأعضاء البشرية من أجل علاج ابنه.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي ومن بعدي يحصل على نصف أجري

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة