أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

حصل تيك توك على 104 ملايين عملية تنزيل في ديسمبر 2022 فقط

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 16 يناير 2023
أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

في الإمارات العربية المتحدة مثل جميع أنحاء العالم يصعب تخيل الحياة بدون وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح التحقق من واتسآب ومشاهدة يوتيوب عادة تقريباً الآن لجميع الأفراد، كذلك تقديم مقاطع فيديو عبر تيك توك، ناهيك عن أن هذه المنصات ازدهرت وأفادت العديد من البشرية خلال الآونة الأخيرة خاصة منذ بدء وباء كورونا وحتى الآن. 

وفي هذا التقرير نستعرض أشهر 5 تيك توكر في الإمارات العربية المتحدة وأبرز الإحصائيات عن تطبيق تيك توك..

أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

يشار إلى أنه تم تحويل تيك توك إلى واحدة من أهم منصات الترفيه والمعلومات المختلفة الرائعة في جميع أنحاء العالم والتي جذبت انتباه ملايين الأشخاص، حيث إن 59.70% من مستخدمي الإنترنت في الإمارات يستخدمون تيك توك؛ لهذا إليك أشهر 5 تيك توكر في الإمارات، وفقاً لآخر الأرقام المتابعة لهذه الحسابات وقت كتابة هذا التقرير.

  1. زيبا جولي «أشهر تيك توكر في الإمارات»

بـ 13.9 مليون متابع، تحتل زيبا جولي مكانة كبرى لدى الجمهور الإماراتي، كما لديها 437.9 مليون إعجاب. هي أفغانية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة وتعمل في مجال الضيافة وتنشر جميع مقاطع الفيديو العامة المتعلقة بنمط الحياة والترفيه، وكلها مصممة لجذب انتباه مشاهديها.

أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

  1. جمانة خان

جمانة خان عارضة أزياء ومؤثرة في دبي، لديها 9.2 مليون متابع و215.2 مليون إعجاب عبر حسابها على تيك توك، إنها نشطة للغاية عبر جميع المنصات بجانب تيك توك، مثل يوتيوب وإنستغرام، يشار إلى أن حسابها على تيك توك يُظهر نشاط كبير وتفاعل ضخم من الجمهور.

أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

  1. سارة ميلاد

ولدت سارة ميلاد وترعرعت في الإمارات العربية المتحدة، هي معروفة إلى حد كبير بمقاطع الفيديو الدبلجة والقصيرة والممتعة، يحب مشاهدوها فيديوهات رقصها ومكياجها الساحر. يحظى حسابها بـ 7.5 مليون متابع و90.5 مليون إعجاب.

أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

  1. فريال

تنشيئ فريال بعض المحتوى الحماسي وتدير قاعدة معجبيها بمعدل رائع، تعد مقاطع الفيديو المتزامنة مع المكياج والأزياء الأنيقة والمتواضعة مركز جذب للمشاهدين. نجحت تيك توكر في منتصف العشرينيات من عمرها في الحصول على 10.8 مليون متابع و259.6 مليون إعجاب على حسابها.

أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

  1. خالد وسلامة

خالد وسلامة معروفان جيداً بقناتهما على يوتيوب وهذا هو السبب في حصولهما على عدد كبير نسبياً من المتابعين منذ البداية. خالد وسلامة من أشهر تيك توكر في الإمارات العربية المتحدة ومعترف بهما لنشرهما محتوى ممتعاً ومحبوباً. حالياً، يحظى حساب خالد وسلامة بـ 4.9 مليون متابع و89.8 مليون إعجاب.

أشهر 5 تيك توكر في الإمارات

تيك توك في أرقام

وفي صعيد آخر، يتوفر تيك توك في أكثر من 150 دولة، ولديه أكثر من مليار مستخدم، إذا كان الجمهور المستهدف لعلامتك التجارية يشمل أي شخص يتراوح عمره بين 13 و60 عاماً، فيجب أن تكون على تيك توك الآن، إليك أبرز الأرقام لشهر يناير 2023..

  1. المستخدمون النشطون شهرياً لدى تيك توك رسمياً أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً.
  2. تم تنزيل تطبيق تيك توك أكثر من 2.6 مليار مرة في جميع أنحاء العالم في عام 2020. في يناير 2021، تم تنزيل تطبيق تيك توك 62 مليون مرة. في الربع الأول من عام 2020، حصل التطبيق على 315 مليون عملية تنزيل، وهو أفضل ربع على الإطلاق لأي تطبيق. في يونيو من عام 2020 تم تنزيل تيك توك 87 مليون مرة في جميع أنحاء العالم.
  3. حصل تيك توك على 104 ملايين عملية تنزيل في ديسمبر 2022 فقط «بزيادة قدرها 46% عن الفترة نفسها من العام الماضي».
  4. متوسط ​​الدقائق لكل مستخدم، يقضي المستخدم في المتوسط ​​95 دقيقة في اليوم «أكثر من 1.5 ساعة» في المنصة.
  5. يفتح المستخدم تطبيق تيك توك 8 مرات في اليوم.
  6. نشر 83% من مستخدمي تيك توك مقطع فيديو.
  7. يتوفر تيك توك الآن في 154 دولة حول العالم بـ 75 لغة مختلفة.
  8. أنشأت تيك توك مؤخراً صندوق Creator بقيمة مليار دولار، ستدفع تيك توك هذه الأموال مباشرة إلى منشئيها في محاولة لتوطيد علاقاتها مع المؤثرين.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة