بعد زواج أبو أولادها.. غادة عادل : مستعدة أتجوز بشرط

تصدرت الفنانة غادة عادل التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد كشفها عن رأيها في الزواج مرة ثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
بعد زواج أبو أولادها.. غادة عادل : مستعدة أتجوز بشرط

تصدرت الفنانة غادة عادل التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد كشفها عن رأيها في الزواج مرة ثانية بعد طليقها المخرج مجدي الهواري، بالإضافة إلى كشفها كواليس مقلب رامز جلال معها برمضان 2024.

غادة عادل والزواج

وأكدت غادة عادل خلال تصريحات تليفزيونية مع قناة رؤيا، أنها ليس لديها مانع في الزواج مرة أخري ولكن يجب أن تحصل على موافقة أبناءها.

وتابعت قائلة: "احتمال ممكن واحتمال لا، هقول لا لو هذا الزواج سيؤثر على أولادي وهوافق لو الشخص ده مناسب.. وإن أولادي ميكونوش مضايقين وفعلاً يستحق أنه يكون في حياتنا".


 

وعن علاقتها مع طليقها المخرج مجدي الهواري ووالد ابنائها قالت: "علاقتي أنا ومجدي الهواري كويسة جداً وهو اتصل بيا في تصوير مسلسلي الجديد وبيطمن عليا".

وأشارت غادة عادة خلال حوارها إلى أن المال مهم جداً من أجل جمال المرأة، فقالت: "الفلوس مهمة لأنها هتخليني أشتري الكريمات.. وبنأكل ونتغذى بيها عشان وشنا يبقى حلو.. لكن الفلوس مش كل حاجة".

غادة عادل في مقلب رامز جلال برمضان 2024

كما تطرقت الفنانة غادة عادل في حديثها عن مشاركتها في برنامج رامز جلال ضمن سباق رمضان 2024، ورفضت الكشف عن حقيقة مشاركتها بالبرنامج قائلة: "مش هقدر أقول طبعًا خليها مفاجأة أحلى".

وعن مشاركتها في مقلب رامز جلال في الموسم السابق برمضان 2023، قالت غادة عادل: "مقلب رامز جلال بتاع الكرسي، كان أصعب حاجة في حياتي، وحسيته آخر يوم في عمري".

مسلسل غادة عادل برمضان 2024

وتشارك غادة عادل في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "لانش بوكس"، بمشاركة عدد من النجوم، وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا.

ويضم مسلسل "لانش بوكس" عدد من نجوم الفن منهم جميلة عوض وفدوى عابد وأحمد وفيق والمطرب شاهين وأسامة أبو العطا وعمرو رمزي وهشام إسماعيل، والعمل من إخراج هشام الرشيدي.

وتدور أحداث المسلسل حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجآت السيئة تتوالى.

آخر أعمال غادة عادل

الجدير بالذكر، أن مسلسل "حالة خاصة" هو آخر أعمال الفنانة غادة عادل، وعرض على منصات الرقمية في 2023، واستطاع المسلسل فور عرضه أن يحقق نجاجاً فنياً وجماهيرياً كبيراً.

وشارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" بجانب غادة عادل كل من طه دسوقي وأحمد طارق وهاجر السرّاج وحسن أبو الروس ووئام مجدى وأحمد الأزعر وعلى السباع ولينا إيهاب، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة