بايرن ميونخ مستعد للتضحية من أجل نجم برشلونة

النادي البافاري يرى أن نجم برشلونة مناسباً لطموحاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
بايرن ميونخ مستعد للتضحية من أجل نجم برشلونة

ذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" في تقريرٍ لها أن نادي بايرن ميونخ يستهدف ضم النجم البرازيلي رافينيا، جناح نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير أن بايرن مستعد لتضمين لاعبين اثنين ضمن الصفقة لخفض قيمتها، ولكن جوشوا كيميتش ليس من بينهم، حيث يرغب النادي البافاري في الاحتفاظ به على الرغم من معرفته باهتمام البرسا بضمه بسبب الحاجة الفنية لخدماته في ظل الإمكانيات المميزة التي يمتلكها اللاعب الألماني.

ويأتي اهتمام بايرن برافينيا في إطار سعيه لتعزيز صفوفه بعددٍ من الصفقات الجديدة، للعودة بقوة في المنافسة الأوروبية في الموسم المقبل. ويبدو أن برشلونة يعتبر الاستمرار برافينيا أولويةً حالياً، ولكنه قد يلجأ لبيعه إذا تلقى عرضاً جيداً، لأنه يحتاج لخفض فاتورة الرواتب.

ويحظى رافينيا بالاهتمام من قبل نيوكاسل الإنجليزي، وقد يواجه بايرن منافسة شرسة على ضمه إذا فتح برشلونة الباب لرحيله.

ويعد رافينيا لاعباً بارزاً في صفوف برشلونة، ولكنه لم يقدم أداءً جيداً في الموسم الماضي، مما يشير إلى أن برشلونة قد يكون مستعداً للاستغناء عنه إذا تلقى عرضاً جيداً، وهو ما يدفع بعض الأندية إلى الاهتمام به.

وتنقسم جماهير برشلونة حول البرازيلي رافينيا، فالبعض يرى أن اللاعب لم يقدم ما يشفع له لكي يبقى بين صفوف الفريق الكتالوني، فيما يعتقد البعض الآخر أن اللاعب البرازيلي يستحق فرصة جديدة خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن برشلونة في حاجة لبيع بعض اللاعبين من أجل شراء نجوم جدد وعلى رأسهم ليونيل ميسي أسطورة الفريق الذي أعلن رحيله بصورة رسمية عن النادي الفرنسي خلال هذا الصيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة