تطييب الكعبة المشرفة والحجر الأسود بأجود أنواع العود الفاخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
تطييب الكعبة المشرفة والحجر الأسود بأجود أنواع العود الفاخر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، والذي وثق لحظات تطييب الكعبة المشرفة والحجر الأسود، بأجود أنواع العود الفاخر.

وقامت قناة الأخبارية السعودية بنشر الفيديو الذي وثق هذه اللحظات التي جرت في جو روحاني تحيطه السكينة، حيث تم تطييب جدران الكعبة الظاهرة، وكذلك الحجر الأسود، بالعود الفاخر، من أجل استقبال المعتمرين وزائري بيت الله الحرام.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، تقوم باستخدام أفخر أنواع الطيب، وذلك انطلاقًا من أهمية مكانة الحرمين الشريفين، وكذلك منزلة الكعبة المشرفة في نفوس المسلمين، إضافة إلى الحرص على تطبيق ما جاءت به الشريعة الإسلامية، وما حثت عليه نصوص الكتاب والسنة من تعظيم البيت الحرام وتطهيره.

وأشارت إلى أن إدارة الطيب والبخور برئاسة شؤون الحرمين، تعمل على مدار الساعة، على تبخير المسجد الحرام والمصليات، وكذلك حلقات تعليم القرآن الكريم والدروس العلمية.

وأضافت التقارير أنه يتم تبخير المسجد الحرام بأكثر من 60 مبخرة، كما أنه يتم تطييب الكعبة المشرفة بالعود الفاخر لكل فرض، بداية من الحجر الأسود والركن اليماني، وصولاً إلى الملتزم وباب الكعبة المشرفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة