تعليق محمد إمام على تفوق فيلم الحريفة على فيلم أبو نسب

يعرض لمحمد إمام فيلم أبو نسب في السينمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
تعليق محمد إمام على تفوق فيلم الحريفة على فيلم أبو نسب

علق الفنان محمد إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام على تخطي فيلم الحريفة لعدد من النجوم الشابة، إيرادات فيلمه "أبو نسب" والذي يعرض حالياً بدور العرض بالسينمات.

تعليق محمد إمام على نجاح فيلم الحريفة

وأكد محمد إمام أنه سعيد بنجاح في فيلم الحريفة بطولة نور النبوي مشيراً إلى أن أبطال العمل من الشباب هم نجوم المستقبل.

وعلق محمد إمام على نجاح فيلم الحريفة قائلا: "في نفس الوقت سعيد بتجربة فيلم الحريفة، فيلم شبابي جميل معمول بحرفية عالية وأبطاله هما نجوم المستقبل، مبروك لكل صناعة اللي معظمهم أصدقائي، هفوتلكم المرة دي أنكم عدتوني في الإيرادات".

كما احتفل محمد إمام مع جمهوره بنجاح فيلمه "أبو نسب" وتحقيقه 50 مليون جنيه في إيرادات دور العرض بالسينمات المصرية، عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام بنشر الملصق الدعائي للفيلم قائلا: "الحمد لله أبو نسب 50 مليون جنيه إيرادات في مصر".

الجدير بالذكر، أن فيلم أبو نسب من افلام موسم منتصف العام الدراسي، وحقق نجاحاً كبيراً فور عرضه، وهو من بطوله كل من محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، والعمل ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 وتدور قصة فيلم أبو نسب حول شخصية علي يجسدها محمد عادل إمام، والذي يريد الزواج من ياسمين صبري داليا، دون أن يعلم أي شيء عن خلفية والدها الإجرامية، الشخصية التي يجسدها الفنان صلاح عبدالله ضمن الأحداث، ليدخل علي في صراع مع داوود ماجد الكدواني؛ لمحاولة الأخير السيطرة على علي، وإخضاعه.

فيلم الحريفة

وكان فيلم "الحريفة" من ضمن الأفلام التي حققت نجاحاً مؤخراً في دور العرض بالسينمات، رغم أن أبطاله من الوجوه الشابة.

والعمل من بطولة نور النبوي وأحمد غزي ونور إيهاب وخالد الذهبي وسليم هاني وكزبرة وعبد الرحمن محمد وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.

وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب كان يعيش حياة راقية بإحدى المدارس الدولية ولكن الحياة تجبره على تركها بعد تعرض عائلته لمشاكل مادية، فيتم نقله إلى مدرسة حكومية، ويواجه هناك مشاكل بسبب اختلاف الثقافة والبيئة مع زملائه، ولكن مع مرور الوقت يكتسب احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة