تارا عماد تودع والدتها بصورتها معها: "حبيبة قلبي"

توفت والدة تارا عماد في بداية شهر نوفمبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
تارا عماد تودع والدتها بصورتها معها: "حبيبة قلبي"

شاركت الفنانةتارا عماد، جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، صور لها وهي طفلة مع والدتها، في أول ظهور لها بعد غيابها عن السوشيال ميديا منذ وفاة والدتها.

صورة تارا عماد مع والدتها 

وتظهر تارا عماد في الصورة التي شاركت ها على حسابها الرسمي وهي طفلة عمرها لا يتجاوز الأربع سنوات تحملها والدتها، في إشارة من تارا إلى حزنها الشديد واشتياقها لوالدتها.

وعلقت تارا على صورتها مع والدتها قائلة: "حبيبة قلبي، لسه مش مصدقة، ارقد في السلام الأبدي ماميتو..أدعو الله أن أكون نصف المرأة الرائعة التي كنت عليها طوال حياتك".

وحرص عدد من النجوم على التعليق على منشور تارا عماد لمواساتها ومن أبرزهم الفنانة هدي المفتي التي قالت: "حبيبتي انتي يا تارا"، فيما علقت الفنانة ميرنا جميل: "الله يرحمها ويصبرك يا حبيبتي".
وكانت والدة تارا عماد توفيت مع بداية شهر نوفمبر الجاري، وشيعت جنازتها وأقيم عزاءها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين.
وأعلنت تارا عماد في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام عن وفاة والدتها، وكتب قائلة: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر في جامع الشرطة بالشيخ زايد".

مسلسل تارا عماد في رمضان 2024


وتشارك تارا عماد في موسم رمضان 2024، بمسلسل "ألف ليلة وليلة: جودر"، مع عدد من النجوم وتدور أحداثه في إطار تاريخي.
والعمل ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري وﺗﺄﻟﻴﻒ أنور عبدالمغيث، وبطولة كل من ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وتارا عماد وعمرو عبدالجليل ووفاء عامر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة