أول رد من بسمة وهبة على حضورها خطوبة ريم سامي بعد عزاء والدة لطيفة

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
أول رد من بسمة وهبة على حضورها خطوبة ريم سامي بعد عزاء والدة لطيفة

دافعت الإعلامية بسمة وهبة عن حضورها حفل خطوبة الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعد ساعات من تقديم واجب العزاء للفنانة لطيفة في وفاة والدتها، وذلك رداً على الانتقادات التي تعرضت لها من بعض الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو على حسابها الرسمي  على إنستجرام، للرد على الانتقادات وكتب عليه: "من امبارح بالليل وانتوا بتهروا ارحمونا جهل هو الواجبات الاجتماعية متنفعش تبقي في يوم واحد! كنتوا تحبوا لطيفة تأجل العزا ولا ريم تأخر الخطوبة".

وقالت بسمة وهبة خلال الفيديو: "أيوا أنا روحت خطوبة ريم بعد ما روحت عزاء والدة لطيفة مش عيب أن يكون عندك واجبات اجتماعية يكونوا ضد بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وتابعت قائلة: "ما هي لطيفة حبيبتي وريم حبيبتي أعمل ايه؟، وأنا ماشية استأذنت لطيفة وقولتها بعد إذنك أوعي تزعلي مني أنا روحت خطوبة ريم أخت محمد سامي، لان ريم حبيبتي وجميلة وحقك عليا وسامحيني".

وأضافت بسمة وهبة قائلة: "إنتوا بقى يا داخل بين البصلة وقشرتها عايزين إيه؟ إيه اللي حاشركم إنتوا عايزين إيه مش فاهمة إيه مزعلكوا أبوها راضي وأنا راضي مالك إنت وما لنا يا قاضي دا إنتوا قضاه رخمين".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب حضورها خطوبة ريم سامي بعد عزاء والدة لطيفة في نفس اليوم، وهو ما اعتبره البعض تناقضاً وتنافياً مع الآداب والتقاليد، وهو ما دفعها للرد على المنتقدين والدفاع عن نفسها وتوضيح موقفها، والتأكيد على صداقتها ومحبتها للفنانة لطيفة وريم سامي.

عزاء والدة لطيفة

وكانت الفنانة لطيفة التونسية أقامت عزاء والدتها مساء يوم الجمعة، بأحد مساجد الشيخ زايد، وشهد العزاء حضور عدد كبير من الفنانين لمواساة لطيفة في وفاة والدتها.

وحضر العزاء العديد من الفنانين أبرزهم أنغام ومي فاروق وخطيبها محمد العمروسي والإعلامية بسمة وهبة وهند صبري ونبيلة عبيد وأشرف زكي.

خطوبة ريم سامي

وفي نفس التوقيت، احتفلت الفنانة ريم سامي بحفل خطوبتها على شاب يدعى محمد المغازي، بحضور عدد من الأصدقاء والنجوم. وشهد الحفل حضور مي عمر وإلهام شاهين وإدوارد والإعلامية بسمة وهبة وأحمد زاهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة