رئيس نادي الاتحاد يكشف مفاجآت في فشل صفقة صلاح

أنمار الحائلي يتحدث عن أسباب عدم انضمام صلاح للعميد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
رئيس نادي الاتحاد يكشف مفاجآت في فشل صفقة صلاح

فجر رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، العديد من المفاجآت عن فشل إدارة الفريق في ضم النجم المصري محمد صلاح من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي تصريحاته لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة MBC، قال الحائلي: "قدمنا طلباً رسمياً من خلال برنامج الاستقطاب للتعاقد مع صلاح من ليفربول، وكنت في لندن مع سعد اللذيذ مدير برنامج الاستقطاب لإجراء المفاوضات. وبعد انتهائها بشكل كامل مع صلاح وناديه، قيل لنا إن الميزانية لا تكفي لتمويل الصفقة مقارنةً بالأندية الأخرى".

وشدد الحائلي: "طلبنا ضم صلاح ودي بروين وجوندوجان وماركينيوس وسيرجيو راموس، وإذا رأينا أي من هذه الأسماء في أي نادٍ سعودي آخر، سنشعر بالظلم".

وتابع: "لا يوجد أزمة بيننا وبين لجنة الاستقطاب، فنحن نعمل معاً. يقول البرنامج إن جميع الأندية متساوية، لكن هذا ليس ما حدث، وبرأيي ما حدث غير عادل، واتحاد جدة لم يحصل على صفقات مثل باقي الأندية".

وأوضح: "كان خيارنا الأول في الدفاع هو ماركينيوس من باريس سان جيرمان، ولكن تم رفض الخيار بحجة راتبه العالي".

وأكمل: "قيل لنا إنه لا توجد ميزانية لاستقطاب اللاعبين الذين يرغب اتحاد جدة في التعاقد معهم، والإجابة لم تكن مقنعة. وأنا مستعد للحديث عن التفاصيل بالمستندات الرسمية وشرح ما حدث للاتحاد، إذا كان هناك رغبة في ذلك، فأنا جاهز وليس لدينا مشكلة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة