تكريم عائشة بنت بطي بن بشر في برنامج دبي للتميز الحكومي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
تكريم عائشة بنت بطي بن بشر في برنامج دبي للتميز الحكومي

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، المشاركين في برنامج دبي للتميز الحكومي، وحصلت عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام مؤسس لشركة دبي الذكي Excellence Dubai وذلك لدورها الكبير في التحول الرقمي لمدينة دبي.

تكريم عائشة بنت بطي بن بشر في برنامج دبي للتميز الحكومي

وكانت قد صرحت بتشرفها بالحصول على ذلك التكريم عبر حسابها الشخصي عبر منصة إكس وأضافت أن الجائزة شرف لا توفيه الكلمات حقه لي ولفريقي الذي شاركني إطلاق دبي الذكية.

كما وجهت شكرها إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد.

وأقيم الاحتفال في مركز دبي التجاري العالمي، وخلاله تم تقييم 30 جهة حكومية تعمل بمدينة دبي خلال دورة 2024 للبرنامج.

وكان قد وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كلماته إلى الفائزين قائلاً: أبارك للفائزين وأقول لهم أنتم روّاد العمل الحكومي وقدوة في الأداء المُلهِم والابتكار المستمر، وأهنئ جميع المشاركين على ما حققوه من إنجازات، وأملي أن أرى الجميع فائزاً ضمن المراكز الأولى في الدورة المقبلة.

كما أضاف سموه: فخور بالأداء الرفيع لحكومة دبي، وطموحاتنا الكبيرة للمستقبل تستدعي مضاعفة الجهود للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة، ويسعدني أن أرى المزيد من التنافس والتكامل بين دوائرها وهيئاتها ومؤسساتها، ونريد دبي أن تكون دائماً صاحبة الكفة الراجحة في مختلف ميادين التنافسية فنحن من بدأنا نهج التميُّز ومستمرون عليه لأننا لا نرضى إلا بالمركز الأول.

حضر التكريم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم، رئيس مؤسسة دبي للإعلام، وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، وبمشاركة أصحاب المعالي والسعادة المديرين العامين وكبار المسؤولين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة