بعد مرور أسبوعين.. ياسمين صبري تنشر صور الاحتفال بعيد ميلادها الـ 36

عيد ميلاد ياسمين صبري يوافق يوم 21 يناير

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بعد مرور أسبوعين.. ياسمين صبري تنشر صور الاحتفال بعيد ميلادها الـ 36

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صور وفيديوهات لاحتفالها بعيد ميلادها 36 رغم مرور أكثر من أسبوعين عن موعد عيد ميلادها الذي يحل يوم 21 يناير.

عيد ميلاد ياسمين صبري

بعد مرور أسبوعين.. ياسمين صبري تنشر صور الاحتفال بعيد ميلادها الـ 36

وشاركت ياسمين صبري جمهورها عبر خاصية القصص المصورة صورا من حفل عيد ميلادها، ويظهر في الصور  إعداد أحدهم حفل عيد الميلاد بقالب كيك كبير باللون الأبيض والوردي.

كما يظهر في الصور والفيديو التي نشرت مصاحبة مع أغنية "Happy birthday to you "انتشار الهدايا والورد وصور ياسمين صبري. وانهالت التعليقات من معجبيها ومحبيها لتهنئتها بعيد ميلادها وتمنوا لها حياة سعيدة ومديدة.

وكان انتشر خلال الأيام الماضية شائعات حول ارتباط ياسمين صبري برجل أعمال قطري، وذلك بعد أن لاحظ جمهورها في صور لها وهي تتحدث في الهاتف أنها ترسل "قلوباً" لأحد الأشخاص، الأمر الذي دفع العديد التخمين أنها في علاقة حب جديدة.

بعد مرور أسبوعين.. ياسمين صبري تنشر صور الاحتفال بعيد ميلادها الـ 36

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري تعود للمشاركة في موسم دراما رمضان 2024 بعد غياب استمر 3 سنوات بمسلسل "رحيل".

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد "رحيل" لتشويق جمهورها وعلقت قائلة: "رحيل رمضان 2024..رمضان يجمعنا".

كما شاركت الشركة المنتجة للمسلسل صوراً الملصق الدعائي لمسلسل تظهر فيها ياسمين صبري وهي تقف أمام مرآة بنسخة ثرية والأخرى فقيرة، كما نشرت الشركة عدة صورة من كواليس المسلسل خلال تصوير عدة مشاهد بين ياسمين وأبطال العمل في أحد الأماكن.

 مسلسل "رحيل" من فئة مسلسلات 15 حلقة وهو من بطولة عدد من النجوم بجانب ياسمين صبري، أبرزهم أحمد فهمي وأمد صيام وهو من إخراج إبراهيم فخر وتأليف محمد عبد المعطي.

مسلسل ياسمين صبري الأخير

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في دراما رمضان كان مسلسل"فرصة ثانية" الذي عرض عام 2020، وحقق حينها نجاحاً كبيراً بين الجمهور والنقاد.

وكان  المسلسل من بطولة كل من ياسمين صبري وأحمد مجدي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب ومحمود البزاوي ومحمد أبو داود ونهال عنبر وإدوارد وأشرف زكي وأحمد الشامي وعمر الشناوي وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

آخر أعمال ياسمين صبري

وشاركت ياسمين صبري في نهاية عام 2023 في بطولة فيلم "أبو نسب" والذي عرض ضمن أفلام رأس السنة ما زال يعرض حتى الآن في السينمات محققاً نجاحا كبيرا بين جمهورها.

وفيلم "أبو نسب" تشارك فيه ياسمين صبري البطولة مع محمد عادل إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر ووفاء عامر وصلاح عبدالله والعمل من إخراج رامي إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة