سبائك الذهب.. أحلام تثير الجدل بعد هدية زوجها في عيد ميلادها الـ 56

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
سبائك الذهب.. أحلام تثير الجدل بعد هدية زوجها في عيد ميلادها الـ 56

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد رفعها صور هدية زوجها مبارك الهاجري لها في عيد ميلادها عبارة عن علبة شيكولاتة على شكل سبائك ذهب.

سبائك الذهب.. أحلام تثير الجدل بعد هدية زوجها في عيد ميلادها الـ 56

هدية زوج أحلام الإماراتية

الأمر الذي دفع البعض من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الاعتقاد أن الورق الذي تم لف بها قطع الشيكولاتة هي فعلا من الذهب، لتحرص أحلام الإماراتية لتدخل وإيقاف الشائعات.

وأعلنت أحلام الإماراتية عبر الرد على تعليقات المهاجمين والمتسائلين عبر صفحتها الرسمية أن هدية زوجها  عبارة عن مزاح بينهما وأن ليست من الذهب كما ظن البعض.

وردت أحلام قائلة: "هذا شوكليت من الحلويين حبايبي.. أخاف تحطون أني أكل رز الماس، اللهم اجعلني كبيرة في عين الناس وصغيرة في عين نفسي".

سبائك الذهب.. أحلام تثير الجدل بعد هدية زوجها في عيد ميلادها الـ 56

عيد ميلاد أحلام

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي احتفلت بعيد ميلادها في كواليس حفل الشاعر الأمير سعود بن عبدالله، الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وفاجأها زملاؤها الفنانون رابح صقر ونوال الكويتية وأميمة طالب، والملحن سهم وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بقالب حلوى زهري اللون من طبقات عدّة، وتمنوا لها السعادة والنجاح.

وشارك الأمير سعود بن عبدالله متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من الاحتفال، وعبر عن سعادته بمشاركة أحلام في الحفل، الذي ضم أيضاً الفنانين محمد عبده وماجد المهندس، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كما احتفلت أحلام الإماراتية بعيد ميلادها 56 مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية بنشر جلسة تصوير لها بفستان أبيض.

وعلقت أحلام الشامسي قائلة: "اللهم إني استودعتك عاماً مضى من حياتي فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي هذا يارب.. اللهم اجعل عامي هذا أفضل من كل أعوامي بفضلك وكرمك وأطمع في كرمك ان تكون أعوامي المقبلة أجمل من سابق أعوامي وتبارك لي وتصلح نفسي وترضيني وتيسر أمري وتصلحني يارب.. كل عام وأنا بكم بخير وفرح".

آخر حفلات أحلام

وكانت الفنانة أحلام شاركت مؤخراً في حفل تكريم الأمير الشاعر سعود بن عبدالله ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت الفنانة الإماراتية أحلام في الحفل بفستان بيج فاتح مطرز بنماذج راقية، تناسب جمالها وأنوثتها، وارتدت معه مجوهرات ألماسية تليق بفخامتها ورقيها.

وأبهرت أحلام جمهورها بتسريحة شعر جديدة وغير معتادة، تميزت بالبساطة والأناقة في آن واحد، كما اختارت مكياج هادئاً منسجما مع لون فستانها، مما جعل إطلالتها متكاملة ومثالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة