غادة إبراهيم: أول سنة في حياتي محتفلش بعيد ميلادي.. ومجبش تورتة

قالت الفنانة غادة إبراهيم إنها تمر بحالة اكتئاب بسبب الأحداث

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
غادة إبراهيم: أول سنة في حياتي محتفلش بعيد ميلادي.. ومجبش تورتة

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنه لأول مرة في حياتها لم تحضر تورتة الاحتفال بعيد ميلادها الذي كان الأيام الماضية.

وأوضحت الفنانة المصرية غادة إبراهيم في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أنها قررت تأجيل الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام حتى تنتصر فلسطين وقالت: "مجبتش التورتاية، أول سنة في حياتي محتفلش بعيد ميلادي، ومجبتش تورتة، واكتفيت بتلقي التهاني تلفونيًا فقط، لأن عندي اكتئاباً بسبب أحداث غزة، واللي بيحصل للأطفال، حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت الفنانة المصرية أنها تمنت في عامها الجديد رفع الظلم عن فلسطين وأن ينتصروا وأن تدخل كافة المساعدات العالقة على المعبر من أجل مساعدة المدنيين والأطفال، وأن يتم وقف إطلاق النار وسقوط الآلاف من الضحايا الأبرياء.

التضامن مع غزة

 هناك حالة تضامن عربي كبيرة من نجوم الوسط الفني والمشاهير في جميع أنحاء العالم، مع أطفال فلسطين، ومنذ بداية اندلاع الأحداث في يوم 7 أكتوبر من الشهر الماضي وحاول المشاهير في الوسط الفني والإعلامي أن يعبر كل منهم بطريقته عن دعمه للقضية الفلسطينية.

ففي الوقت الذي اختار البعض فيه التعبير عن التضامن بكتابة منشورات الدعم على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورة علم فلسطين. اختار البعض الآخر الدعم عن طريق التبرع إلى جمعية الهلال الأحمر التي تجهز قوافل الإغاثة.

ونشر عدد كبير من نجوم الوسط الفني فيديوهات لهم داخل جمعية الهلال الأحمر وهم يقدمون المساعدة من أجل تجهيز القوافل سواء مع الهلال الأحمر المصري أو باقي الدول العربية. فمثلا الفنانة ليلى علوي شاركت أثناء وجودها في دولة الإمارات مع الهلال الأحمر الإماراتي بصحبة كل من الدكتور مدحت العدل والفنان حسين فهمي.

وفي مصر ذهب عدد كبير من النجوم ونشروا فيديوهات تدعو الناس للتبرع ومنهم الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد فهمي والفنانة زينة والفنانة دينا الشربيني والفنانة هالة صدقي والفنانة أمينة خليل والفنانة إلهام شاهين والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة علا غانم.

كما نظمت نقابة المهن التمثيلية المصرية وقفة احتجاجية لرفض الممارسات الإسرائيلية في حق الأطفال والمدنيين، وأكد الدكتور أشرف زكي أن الهدف من الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها عدد كبير من النجوم ومنهم مها أحمد وأحمد عبد العزيز وسهام جلال ولبلبة وخالد الصاوي وسيد رجب ونرمين الفقي، على أن النقابة تستهدف الوصول لنجوم العالم الغربي.

كما شارك الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بصحبة وفد من الفنانين في عملية نقل قوافل المساعدات من خلال معبر رفح إلى الأراضي الفلسطينية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة