توفيق عبد الحميد يقلق جمهوره على حالته الصحية: الجسد يصرخ من الألم

آخر أعمال توفيق عبد الحميد مسلسل يوتيرن والذي عرض في عام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
توفيق عبد الحميد يقلق جمهوره على حالته الصحية: الجسد يصرخ من الآلم

قال الفنان توفيق عبد الحميد إنه يعاني من آلام شديدة في الجسد ووصف معاناته بأن جسده أصبح يصرخ من الألم، لعدم اهتمامه به.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورا على صفحته الرسمية على الفيسبوك أوضح فيه خطأه بأنه لم يهتم للإشارات التي كان يصدرها جسده من الألم وخطأه أيضا في عدم الاعتناء بجسده، بل وإرهاقه بشكل كبير، وقال إن الإشارات التي وصفها بأنها كانت بصوت خفيض أصبحت تصل لحد الصراخ.

وأضاف الفنان المصري القدير أنه كان يهتم بروحه وقلبه وعقله ونسي أن يهتم بالجسد الذي يحمل الروح والقلب والعقل في رحلة الحياة، واختتم حديثه بنصيحة بأن ينتبه الجميع لجسده قبل فوات الأوان.

جدير بالذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد كان قد أعلن على حسابه الرسمية على الفيسبوك منذ فترة سقوطه على ظهره للمرة الثانية، وأنه يعاني بسبب ذلك من آلام شديدة، جعلته عصبياً، واعتذر لأي شخص إذا كان عصبته تسببت له في أي "زعل" لأي من الأشخاص.

وكان الفنان توفيق عبد الحميد أثار الجدل عدة مرات حول إعلانه الاعتزال وعودته مرة أخرى، ولكنه أكد أنه يرغب في تقديم شخصية "الحلاج" على المسرح قبل أن يعتزل ويتفرغ لعبادة الله لأنه يرى أن الحلاج تعرض لظلم شديد.

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

آخر ظهور للفنان توفيق عبد الحميد على الشاشة كان في عام 2022 من خلال مسلسل يوتيرن بعد ابتعاد 12 عاما، وتألق في المسلسل الذي ضم عدد من النجوم من أبرزهم ريهام حجاج وصفاء الطوخي، وبعد تقديمه للمسلسل خرج وأعلن اعتزاله التمثيل مرة أخرى وهو الأمر الذي أثار كثيراً من الجدل عن علاقة ريهام حجاج بقرار اعتزال الفنان القدير وهل تعرضت له بسوء معاملة.

وقتها انقسمت مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مهاجم لبطلة المسلسل وما بين مدافع عنها، ولم ينته الجدل حتى خرج الفنان توفيق عبد الحميد بنفسه في منشور للجمهور وأكد فيه أن قراره نابع من وضعه الصحي وأنه لا علاقة للفنانة ريهام حجاج أو فريق عمل مسلسل يوتيرن بهذا القرار.

وقبل المسلسل بـ 12 عاما وبالتحديد في عام 2010 كان "عبد الحميد" قدم بطولة مسلسل سي عمر وليلى أفندي، وفي عام 2009 كان قد تألق في بطولة مسلسل جنة إبليس ومسلسل الهروب من الغرب.

وكان عام 2008 شهد حالة نشاط فني كبير للفنان القدير، ففي هذا العام تألق في عدة أعمال أبرزها فيلم حلم العمر مع النجوم حمادة هلال، عزت أبو عوف، هالة فاخر، ودينا فؤاد، وقدم في الفيلم دور الكابتن عادل الذي يؤمن بموهبة البطل ويقف بجواره حتى يستطيع أن يحصل معه على بطولة العالم في الملاكمة.

وفي نفس العام قدم توفيق عبد الحميد مسلسل عرب لندن والذي تألق فيه في دور "بيومي"، مسلسل بنات في الثلاثين، وأيضا مسلسل قلب الخطر. وفي عام 2007 كان قدم واحد من أشهر أعماله وهو مسلسل حكايات المدندش مع النجمة دلال عبد العزيز، وأيضا مسلسل نافذة على العالم في نفس العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة