الفنانة مديحة حمدي توضح حالتها الصحية وتطلب من الجمهور الدعاء

قالت إنها تعاني من دور برد شديد جدًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
الفنانة مديحة حمدي توضح حالتها الصحية وتطلب من الجمهور الدعاء

كشفت الفنانة المصرية مديحة حمدي عن تعرضها لأزمة صحية وطالب الجمهور بالدعاء لها بالشفاء. ونشرت مديحة حمدي صورة لها عبر حسابها على فيسبوك وعلقت على الصورة: "سبحانك أنت الشافي. الحمد لله.. دور إنفلونزا شديد جدًا".

وأضافت في منشورها: "بأمر الدكتور ألاد أغادر سريري قبل انتهاء فترة العلاج تحسبًا لأي انتكاسة، دعائكم لي بظهر الغيب وجزاكم الله خيرًا".

وبعد هذا المنشور انتشرت العديد من الأخبار عن تدهور حالتها الصحية، ولكن أكد الفنان مديحة حمدي أنه مجرد دور برد شديد ستخرج منه إذا التزمت بالعلاج وتعليمات الطبيب لتضع حدًا لهذا الشائعات.

آخر أعمال الفنانة مديحة حمدي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة مديحة حمدي كان مسلسل "أم الصابرين"  الذي عرض في عام 2012 وشارك في بطولته رانيا محمود ياسين وطارق الدسوقي وأحمد هارون وميار الببلاوي وحنان سليمان وفايزة كمال، والعمل من إخراج أحمد إسماعيل الحريري.

وطوال مسيرتها الفنية شاركت الفنانة مديحة حمدي في بطولة العديد من الأعمال في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة أيضًا، ومن أشهر هذه الأعمال"، و"روعة الحب"، و"منقذ العالم"، و"السكرتير الفني"، و"القاهرة في الليل"، و"هالة والدراويش"، و"زمن عماد الدين"، و"السكرية"، و"تاهت بعد العمر الطويل"، و"الرحايا"، و"الحب وأشياء أخرى"، و"حضرة المتهم أبي" وغيرها من الأعمال.

وعن غيابها عن الشاشة منذ سنوات أوضحت الفنانة مديحة حمدي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "نبض وطن" أنها ليست بعيدة عن الشاشة ولكنها حزينة بوفاة زوجها، لذا كان هناك فترات غياب ويمكن أن تعود إلى الفن قريبًا".

وأوضحت مديحة حمدي إنها ستعود إلى الفن شرط أن تعرض عليها أعمال تناسبها، ولا يشترط أن يكون عملا دينياً، فيمكنها أن تقدم عملاً اجتماعياً، مثل دور الأم أو الخالة أو العمة المحجبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة