لاعب شابيكوينسي يستيقظ من غيبوبته ويصدم الجميع بسؤال غير متوقع!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
لاعب شابيكوينسي يستيقظ من غيبوبته ويصدم الجميع بسؤال غير متوقع!

تحطمت طائرة كولمبية نهاية شهر نوفمبر الماضي وعلى متنها 81 راكبا وكان بينهم أفراد فريق شابيكوينسي البرازيلي، والذي كان في طريقه للعب مبارة نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا».

ولم ينجو من هذا الحادث المؤسف سوى 5 أشخاص فقط، كان بينهم 3 لاعبين للفريق البرازيلي، الذي قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم منحه لقب البطولة وكافة الإمتيازات التي يتمتع بها البطل.

ودخل نيتو، مدافع الفريق الناجي من الحادث، في غيبوبة نتيجة الحادث، ولكنه استيقظ منها اليوم وكان أول ما تبادر إلى ذهنه هو توجيه سؤال للأطباء المحيطين به.

وفوجئ الأطباء باللاعب يسألهم عن نتيجة مباراة فريقه، مباشرة بعدما استيقظ من الغيبوبة والتي كان مقررا إقامتها أمام فريق أتليتيكو ناسيونال الكولومبي، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام البرازيلية.

وتعجب الأطباء بشدة من رد فعل اللاعب، حيث إنه لم يكن يذكر أي شيء عن الحادث، ولم يدرك أن المباراة لم تقام من الأساس، مرجحين أن تكون الصدمة التي تعرض لها نتيجة الحادث تسببت في نسيانه ما حدث بعد ذلك.

وتحطمت الطائرة يوم 28 نوفمبر الماضي، في كولومبيا، ما تسبب في مقتل 76 شخصا، ونجاة 5 أشخاص فقط كان بينهم  نيتو، في حادث مفجع أثار تعاطف الجميع في مختلف دول العالم.

وعقب الحادث قام الفريق الكولومبي بالتقدم بمبادرة رائعة، حيث طلب من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، منح لقب البطولة إلى الفريق البرازيلي تضامنا معهم ومع أسرهم وهو ما قام به الاتحاد بالفعل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة