جماهير ريال مدريد تطمئن على بنزيما قبل مواجهة ليفربول

النجم الفرنسي عاد للتدريبات بصورة طبيعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
جماهير ريال مدريد تطمئن على بنزيما قبل مواجهة ليفربول

طمأنت الصحافة الإسبانية جماهير ريال مدريد على النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي الذي غاب عن مواجهة قادش ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الليغا.

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية أن كريم بنزيما لا يعاني من إصابات وأنه تغيب عن مواجهة قادش بقرار من كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي خوفاً عليه من الإصابة أو الإرهاق قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير الصحفية أن بنزيما حصل على راحة إضافية مقارنة ببقية لاعبي الفريق الملكي وذلك ضمن خطة أنشيلوتي للحصول على أفضل جاهزية فنية للاعبين في النهائي الأوروبي المنتظر.

وأوضحت التقارير أن بنزيما انضم إلى التدريبات بصورة طبيعية على أن يظهر في مباراة ريال بيتيس يوم الجمعة المقبل.

وتكتمل صفوف نادي ريال مدريد بعودة النمساوي ديفيد ألابا بالإضافة إلى الاطمئنان على كريم بنزيما.

ويتوقع بعض المقربين من الفريق الملكي ظهور إيدين هازارد لاعب النادي في مباراة ريال بيتيس برغم تعرضه لتدخل قوي مع كارلوس أكابو.

وخاض هازارد تدريباً فردياً يوم الثلاثاء الماضي قبل أن يعود إلى المران الجماعي يوم الأربعاء بعد ذلك.

عودة ألابا تثلج صدور جماهير ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول الحاسمة

تلقت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني خبراً سعيداً قبل أيام قليلة من مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن دافيد ألابا مدافع الفريق تغلب على الإصابة العضلية التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية وعاد بصورة طبيعية إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وكان ألابا قد تعرض لإصابة خلال مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليغيب عن صفوف الفريق منذ ذلك الحين.

ويعتبر ألابا ركيزة أساسية في تشكيلة ريال مدريد وتعتبر عودته خبراً مطمئناً لجماهير النادي الملكي قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي سيعطي الفرصة إلى ألابا للظهور أمام ريال بيتيس في المباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة من أجل الحصول على فرصة المشاركة والاستعداد للقاء ليفربول.

وتمثل عودة ألابا حلاً لصداع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق والذي كان يخشى من استمرار إصابة اللاعب وابتعاده عن نهائي دوري أبطال أوروبا واللجوء إلى أحد البدلاء في هذا المركز.

وبات أنشيلوتي يفكر في الدفع بناتشو بجانب ألابا في قلب الدفاع أمام ليفربول وذلك بسبب الأداء المتذبذب لميليتاو خلال الفترة الأخيرة وهو ما أثار قلق جماهير الفريق.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم لصالحه ليضيف البطولة رقم 35 في تاريخه بهذه البطولة، وبات يحلم الفريق الملكي بالجمع بين الثنائية التاريخية بالفوز كذلك بلقب دوري أبطال أوروبا. 

واستطاع ريال مدريد أن يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عودة تاريخية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في اللحظات الأخيرة من عمر مباراة العودة بعدما كان متأخراً بهدف حتى الدقيقة 90، قبل أن يضيف البرازيلي رودريغو نجم ريال مدريد هدفين ليفوز ريال مدريد بعد اللجوء إلى الوقت الإضاف بنتيجة 3-1. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة