جوري بكر تكشف سبب غلقها خاصية التعليق على صفحتها على إنستغرام

كشفت معاناتها من المضايقات والتعليقات المسيئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
جوري بكر تكشف سبب غلقها خاصية التعليق على صفحتها على إنستغرام

أعلنت الممثلة المصرية جوري بكر عن غلق خاصية التعليقات على صفحتها الشخصية على إنستغرام، وذلك بسبب التعليقات المسيئة والمضايقات التي تتعرض لها عبر حسابها من بعض المتابعين.

وأكدت جوري بكر في تصريحاتها أنها وجدت نوعية غريبة من الأشخاص والمتابعين من خلال صفحتها، ووجدت طريقة جديدة للتسول والشحاتة يتبعها البعض وهو ما أثار استغرابها وتعجبها.

وقد كتبت جوري منشورًا على ستوري عبر صفحتها على إنستغرام توضح أسباب غلق التعليقات، حيث كتبت: "عشان الأسئلة الكثيرة اللي بتجيلي بخصوص أنا ليه قافلة الكومنتات على عدد معين لأن بجد الموضوع مخيف مش كل الناس اللي حوالينا محترمين".

وأكدت جوري أن هناك الكثير من المتابعين المحترمين، ولكن هناك متابعين آخرين لم تتحمل تعليقاتهم، لذا قررت غلق التعليقات، وكتبت: "مش كل الناس نضيفة وتعليقاتهم محترمة في مجموعة كدة حَرفياً من قاع الأرض مريضة وتعليقاتهم أنا مقدرش أستحملها أو أشوفها واحتراماً لمن حولي بجد قفلتها على المقربين مني والناس المحترمة اللي متبعاني... غير إني برضو بخاف جداً افتح DM ساعات بيلفت نظري الناس الجميلة المحترمة اللي بتحب تهديني حاجات شغلهم مش تمام".

وأوضحت جوري عن نوعية جديدة من أسلوب التسول عبر الإنترنت، حيث تصل لها رسائل لأشخاص يطلبون منها مبالغ مالية وهي لا تعرفهم.

وكتبت جوري عبر ستوري إنستغرام: "الشحاتة بقى اللي وصلت على الإنستغرام هل ده بجد اللي عايز مساعدة 3000 جنيه، وهو مصوّر نفسه ماسك تليفون بـ 25 ألف جنيه أو أكتر، واللي عايزة تجهّز نفسها ونفسها في ثلاجة وأنا أصلاً مشتريتهاش".

واستنكرت جوري ما يفعله هؤلاء المتابعون، حيث قالت: "بجد إزاي كده؟ إيه كمية الاستفزاز والجرأة اللي عندكم دي؟ انزل وانزلي اشتغلي اتعبوا وانجحوا وساعدوا نفسكم، في غيرك نحت في الصخر، عشان يوصل ومحدش ساعدهم ولا ساعدني... يا ريت متغرموش أهلكم عشان حضرتك تشوري نفسك وأنت تمسك موبايل جديد اتعبوا واحصدوا تعبكم".

ليست المرة الأولى التي تنتقد تعليقات المتابعين

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها الممثلة الصاعدة جوري بكر تعليقات المتابعين، فحينما كان يُعرض مسلسل "جعفر العمدة" تلقت شتائم صعبة وتعليقات مسيئة لها بسبب شخصيتها في المسلسل التي كرهها الجميع.

وقد أشارت جوري عن حزنها من هذه الرسائل والتعليقات عبر خاصية ستوري، حيث كتبت: "فضلًا وليس أمرًا أرجوكم دا تمثيل، أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وشتائم وحسبي الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كأنكم بتدعوا عليا".

وأكدت جوري أن الكلام والرسائل التي تصل لها تؤثر بالسلب على نفسيتها، حيث كتبت: "صدقوني الكلام دا بيأذيني نفسيًا عيب عشان كدا مش بعمل شير لناس كتير احترامًا لأهلي وزوجي من فضلكم".

يٌذكر أن جوري بكر حققت نجاحًا كبيرًا بمشاركتها في مسلسل "جعفر المدة" وتقديم شخصية وداد زوجة سيد، وقد أثارت الشخصية جدلًا واسعًا بسبب خلع زوجها دون علمه وزواجها من شخص آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة