جوري بكر تهاجم أسعار الساحل: دي سرقة.. واحنا بنتعب علشان نجيب الفلوس

تألقت جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
جوري بكر تهاجم أسعار الساحل: دي سرقة.. واحنا بنتعب علشان نجيب الفلوس

انتقدت الفنانة جوري بكر الأسعار في منطقة الساحل الشمالي بالقاهرة، والتي أكدت أنها مبالغ فيها.

وقالت جوري بكر في رسالة كتبتها على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" إنها تتعب هي وزوجها من أجل توفير الأموال لكي تتمكن من توفير حياة كريمة لأسرتها ولأولادها، وأنها لا تمانع من دفع الأموال، ولكنها ترفض أن تشعر أنه يتم سرقتها.

وأضافت "جوري" أن الأسعار في الساحة لا تتوقف على سعر زجاجة المياه الذي يصل لـ 200 جنيه، ولا سندوتش البرجر الذي يصل سعره إلى 375 جنيهاً، وأن الأمر متعلق بكل شيء موجود في الساحل سواء أكل، شرب، وملابس أيضا، وطالبت من البائعين الرحمة قائلة "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

وهاجمت جوري بكر الذين ينتقدونها، ويقولوا لها "ادفعي يا فنانة" أو "معكيش متروحيش"، مؤكدة أنها لن تدفع هذه الأرقام المبالغ فيها. مشيرة إلى أنها لفتت أنظار العديد من الناس للاستغلال الكبير الموجود في الأسعار في منطقة الساحل.

وتساءلت جوري بكر عن أين دور خدمة حماية المستهلك في ظل حالة الغلاء الكبيرة الموجودة في الساحل، وأكدت على أن الموجودين هناك يريدون أن يقضوا أوقاتاً سعيدة، ولكن يتم تعكير صفوة الوقت بهذه المبالغة الكبيرة في الأسعار.

وأكدت جوري بكر على أنها تحب كل الأماكن الساحلية الموجودة في مصر، سواء منطقة الجونة،، مدينة الإسكندرية، منطقة الساحل، شرم الشيخ، أو الغردقة، ولكن للأسف أصبح هناك جشع وطمع لدى كثيرين.

آخر أخبار جوري بكر

كانت جوري بكر كتبت منشوراً سابقاً عن سعر زجاجة المياه في منطقة الساحل الشمالي وأنه وصل إلى 200 جنيه، وأكدت أنها سوف تكتب عن مثل هذه الأمور وتنشرها لكي تساعد في وقف الاستغلال.

كما تصدرت جوري بكر محركات البحث الأيام الماضية بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها بعد فترة قصيرة من الزواج وقبل وضعها طفلها الأول، ولكنها عادت وأكدت أن حسابها على موقع الإنستغرام كان قد تم اختراقه وأنها لم تنفصل عن زوجها.

وعلى الصعيد الفني تألقت جوري بكر في دور "وداد" في مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وحقق لها شهرة كبيرة ويعتبر واحد من أهم المحطات الفنية في مشوارها.

جعفر العمدة ضم عدد كبير من النجوم أولهم البطل محمد رمضان، وشاركه في العمل النجوم أحمد فهميم، طارق النهري، زينة، جوري بكر، لبنى ونس، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، وسلوى عثمان، وهو من إخراج محمد سامي وهو صاحب القصة أيضا ومشارك في كتابة السيناريو.

وتم الإعلان مؤخرا عن الاتفاق على كتابة جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة للعرض في رمضان 2024، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن النجوم المشاركين في الجزء الثاني وهل سوف يتم استبعاد بعض الأسماء من الذين شاركوا في الجزء الأول أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة