جوري بكر تعلن انفصالها ثم تنفي: الأكونت اتهكر وبسمة وهبة قالت لا يجوز

أعلنت انفصالها عبر ستوري إنستغرام ثم نفت الأمر وادعت أنها حسابها تعرض للاختراق

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
جوري بكر تعلن انفصالها ثم تنفي: الأكونت اتهكر وبسمة وهبة قالت حرام

أعلنت الممثلة الشابة جوري بكر خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج 3 أشهر مساء أمس من خلال حسابها على إنستغرام، حيث نشرت ستوري على صفحتها الشخصية على الإنستغرام، وكتبت: "وجعل بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير. أرجوكم مش  عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات. شكرًا".

وقد انتشر الخبر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن جوري كانت قد نشرت صوراً لها مع زوجها ويظهر عليها الحمل، إذ كشفت أنها كانت حاملاً خلال تصوير مسلسل "جعفر العمدة".

جوري بكر تعلن انفصالها ثم تنفي: الأكونت اتهكر وبسمة وهبة قالت لا يجوز

جوري تنفي خبر الانفصال: حسابي اتهكر

وبعد ساعات من انتشار الخبر سارعت جوري بنفيه وحذف الستوري الذي كتبته على صفحته على إنستغرام، وأكدت أن حسابها قد تعرض للاختراق، وأنها لم تكتب هذا الستوري بنفسها.

وكتبت جوري: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا لكل الناس اللي اتواصل معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي".

وأضافت: "الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل".

واختتمت كلامها قائلة: "أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا حاجة زي كدا شكرًا".

جوري بكر تعلن انفصالها ثم تنفي: الأكونت اتهكر وبسمة وهبة قالت لا يجوز

بسمة وهبة تعلق على خبر انفصال جوري بكر

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد علقت على خبر انتشار جوري بكر عن زوجها، حيث نشرت فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام، وعلقت: "أنا معرفش رقم تليفونك عشان أتواصل معاكي، قريت خبر دلوقتي إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل".

وأضافت: "الحامل لا تطلق مش عارفة مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وإنت حامل على حد معلوماتي، أنا مراجعتش جوجل فعليكي إنك تراجعي شيخ لأن الطلاق دا باطل وطلاقك باطل يا جوري".

نبذة عن الممثلة جوري بكر

الفنانة جوري بكر هي شابة مصرية اسمها في الحقيقية شيماء بدأت مشوارها الفني كمذيعة في التلفزيون ثم انتقلت للعمل كممثلة بعد مشاركتها في أحد مقالب الفنان رامز جلال، وقد شاركت مع الفنان محمد رمضان في أكثر من مسلسل، آخرهم وأنجحهم مسلسل "جعفر العمدة" الذي قدمت فيه شخصية وداد زوجة الفنان أحمد فهيم.

وحققت شخصيتها في المسلسل نجاحًا كبيرًا، وأصبحت جوري من أنجح النجمات الصاعدات، وقد شاركت في بطولة المسلسل محمد محمد رمضان، ومي كساب، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

يُذكر أن الفنانة جوري بكر سبق أن أثارت الجدل أكثر من مرة من خلال ستوري إنستغرام، حيث كتبت أكثر من مرة عن معاناتها من التعليقات المسيئة والبذيئة على صورها، كما انتقدت الجمهور الذي أرسل لها رسائل مسيئة بسبب شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة.

وطالبت جوري بكر الجمهور التفريق بين الشخصية الحقيقية وبين شخصيتها في المسلسل، وأكدت أنها تأذت كثيرًا بسبب الشتائم التي وصلتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة