جوري بكر بعد تعرضها لانتقادات بسبب دورها في جعفر العمدة: كفاية شتائم

اشتكت من التعليقات السلبية التي تأتيها من الجمهور بسبب دورها في المسلسل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
جوري بكر بعد تعرضها لانتقادات بسبب دورها في جعفر العمدة: كفاية شتائم

تعرضت الممثلة والإعلامية المصرية جوري بكر لحملة حادة من الانتقادات والهجوم والشتائم من الجمهور بسبب دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، وكشفت عن الأضرار النفسية التي تعرض لها بسبب شخصيتها "وداد" في المسلسل.

ورغم النجاح الكبير الذي حققته الفنانة المصرية في المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ولكنها تعرضت لإهانات شديدة من الجمهور بعد الحلقة التي قامت فيها "وداد" الشخصية التي تقدمها في المسلسل بخلع زوجها وزواجها من عدو عائلته.

وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الحلقة التي استحوذت اهتمامهم، خصوصًا إن وداد تزوجت من رجل آخر وهي على ذمة زوجها، واعترفت لزوجها السابق أنها خلعته منذ 7 أشهر وأخفت عنه هذا الأمر.

ونشرت جوري عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام" صورة تناشد فيه الجمهور بالتوقف عن سبها وإهانتها، حيث كتبت: "فضلًا وليس أمرًا أرجوكم دا تمثيل، أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وشتائم وحسبي الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كأنكم بتدعوا عليا".

وقالت جوري إن هذه التعليقات أثرت على نفسيتها بالسلب، حيث قالت: "الكلام اللي بتقولوه دا بيأذيني نفسيًا.. عيب عيب".

وأشارت جوري أنها لا تريد أن تشارك الجمهور التعليقات التي تصلها وذلك احترامًا لزوجها وأهلها وحتى لا يتأذوا نفسيًا.

جوري بكر بعد تعرضها لانتقادات بسبب دورها في جعفر العمدة: كفاية شتائم

مسلسل "جعفر العمدة"

شهدت أحداث الحلقة الـ18 من المسلسل صدمة كبيرة للجمهور، حيث اكتشف سيد، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي، أن زوجته التي على ذمته تتزوج من شوقي، الذي يقوم بدوره الفنان الأردني منذر رياحنة، بعد خروجه من السجن، ولم تكتفِ زوجته بذلك بل أقامت حفل زفاف كبير وسط أهالي السيدة زينب.

وبسبب صدمته دخل سيد في نوبة بكاء شديدة وذهب إلى شوقي وودداد ليسأله كيف يتزوج من زوجته وهي على ذمته، لتقول له وداد: "هو إنت متعرفش أنا خالعاك من 7 شهور"، كما دارت خناقة كبيرة بين عائلة جعفر العمدة وأبناء حمدي فتحي الله في غياب جعفر لسفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينب.

اقرأ أيضًا: جوري بكر تتصدر محركات البحث بعد الجمع بين زوجين في مسلسل جعفر العمدة

دور وداد في مسلسل جعفر العمدة

وقد تحدثت الفنانة جوري بكر عن دورها في المسلسل، حيث قالت إن شخصية وداد التي تقدمها في المسلسل شخصية صعبة، وأشارت إلى أن المخرج محمد سامي له نظرة في اختيار الممثلين، وساعدها على إظهار الجانب الشرير في شخصيتها.

وقالت جوري إن أهلها لم يصدقوا قدرتها على تقديم الشخصية الشريرة، كما صرحت أنها وافقت فورًا على تقديم الشخصية بعد مكالمة جمعتها مع المخرج محمد سامي، وأنها شعرت بالخوف من وداد.

عبرت جوري أيضًا عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد رمضان، الذي يعد التعاون الثاني معه بعد مشاركتها في مسلسل البرنس، وأشارت جوري إلى أن تفاصيل شخصية وداد من أزياء وأسلوب كلا كانت موجودة في السكريبت الخاص بالمسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة