سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة.. بها مجوهرات وملابس ثمينة ومكواة

شاركت جوري بكر مؤخرا في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة.. بها مجوهرات وملابس ثمينة ومكواة

تعرضت الفنانة المصرية جوري بكر لحادث سرقة في أثناء عودتها من مدينة شرم الشيخ فور وصولها صالة الوصول بمطار القاهرة، وكانت برفقة زوجها ورضيعها.

وأظهرت التحريات أن الفنانة جوري بكر كانت قد استقلت سيارة تابعة لأحد شركات نقل الركاب لكي ينقلها لمحل إقامتها، واستولى السائق على حقيبة كانت تحتوي على مجموعة من الملابس الثمينة، إلى جانب عقد من الذهب مرصع بالأحجار الكريمة، ومجموعة من المجوهرات.

كما كان بداخل الحقيبة أيضا مكواة بخار غالية الثمن وجهاز لإرضاع ابنها الصغير، إلى جانب مجموعة من نظارات الشمس ذات الماركات العالمية.

واستطاعت أجهزة المباحث المصرية سريعا أن تلقي القبض على السائق المتهم، الذي أقر بارتكابه الواقعة بعد القبض عليه.

آخر أخبار جوري بكر

كانت الفنانة المصرية جوري بكر أعلنت مؤخرا رفضها الاحتفال بعيد ميلادها بسبب الأحداث التي تشهدها غزة. وكتبت عبر خاصية "الاستوري" على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" :"بكرة عيد ميلادي وأتمنى أن محدش يعملي منشن في الاستوري لصورة أو فيديو أشكركم من قلبي، علشان بس محدش يزعل مني وللأسف مش حبة احتفل بيه السنة دي".

وأضافت جوري بكر "للأسف احنا الفترة دي يادوب عايشين وبنشتغل وبناكل عيش وللأسف مفيش في أيد أي حد أي حاجة غير أنه قلوبنا معاكم".

جدير بالذكر أن الفنانة جوري بكر حققت شهرة كبيرة بعد نجاحها في مسلسل "جعفر العمدة" والذي عرض في رمضان 2023، مع المخرج محمد سامي والنجوم محمد رمضان وأحمد داش وأحمد فهيم ولبنى ونس وهالة صدقي وزينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنذر رياحنة وطارق النهري ومديحة بكري وفتوح أحمد وعصام السقا.

وتحدثت جوري بكر عن ترشيحها لمسلسل "جعفر العمدة"، وأنها قابلت المخرج محمد سامي في أحد العروض الخاصة للأفلام وأخبرته عن رغبتها في العمل معه، وفوجئت في اليوم التالي باتصال منه يطلب منها أن تأتي في ساعة محددة للتصوير.

وأكدت جوري بكر أن مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" نقلة فنية في مشوارها وأنها سعيدة بتجربة العمل مع المخرج محمد سامي الذي ترى أنه واحد من أنجح المخرجين في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الفنانة هيدي كرم كانت مرشحة لتقديم شخصية وداد التي قدمتها جوري بكر وأنها اعتذرت عن الدور لأسباب خاصة.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة