أول تعليق من جليلة بعد اتهامها بأنها سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

قالت في تصريحاتها: "أنا مش شماعة تعلقوا عليا أي حاجة تخصهم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
أول تعليق من جليلة بعد اتهامها بأنها سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

بمجرد إعلان انفصال النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وتصدر اسم الفنان محركات البحث، كما تم إثارة العديد التكهنات حول سبب الانفصال الذي تم بعد زواج دا 12 عامًا أنتج 3 أبناء، واتجهت أصابع الاتهام إلى الفنانة المغربية جليلة في سبب الانفصال.

فقد انتشرت بعض الأخبار مؤخرًا حول وجود قصة حب بين جليلة وتامر حسني، وأن سبب الانفصال هو هذه العلاقة، ولكن ردت جليلة في تصريحات إعلامية ونفت أن تكون السبب في الانفصال.

رد جليلة على الاتهامات بشأنها

وقالت جليلة: "بخصوص انفصال تامر حسني عاوزة أوضح إني مليش دعوة لا من قريب ولا من بعيد، لأن البعض بيتهمني إني السبب، لكن أنا بقالي سنة قافلة الموضوع دا".

وتابعت جليلة تصريحاتها قائلة: "أنا مش شماعة علشان أي حاجة تحصل بينهم تعلقوها فيا، وفي ناس عاملين أكونتات فيك وبيقولوا تصريحات منسوبة ليا أنا مقلتهاش".

وعن سبب انفصالها صرحت جليلة: "انفصال تامر وبسمة قسمة ونصيب ومن ربنا، ومش أي حاجة تحصل في الكوكب تقولوا جليلة السبب أنا مش شماعة تتعلق عليها أي حاجة تحصل".

وفي تصريحاتها أكدت جليلة أنها لا تنزعج بارتباط اسمها بالفنان تامر حسني، حيث قالت: "أنا وتامر عشرة سنين ومش بزعل لما اشوف اسمي مرتبطة بيه دي حاجة طبيعية، وأنا بحترمه على المستوى الفني والإنساني، وربنا يوفقه ويكتب له الخير".

علاقة تامر حسني وجليلة

يُذكر أن الفنان المغربية جليلة تحدثت عن تفاصيل علاقتها بالفنان تامر حسني، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية إنها كانت على علاقة بالفنان تامر حسني وعاشت مع قصة حب لمدة 11 عامًا قبل زواجها من بسمة بوسيل، وقالت: "كنت معاه قبل زواجه من بسمة بيوم واحد".

وتابعت: "ليه بيقولولي إني خرابة بيوت، علاقتي بيه متقطعتش بعد الزواج، وكان لازم أرد لما اتسبيت في شرفي والموضوع وصل لأهلي".

وتابعت جليلة: "أنا اللي اتأذيت في القصة دي، ومقطعتش علاقتي به، الموضوع كان سري في الأول، لكن لما وصل لأهلي وشرفي وأبويا وأمي كان لا زم أطلع أحكي".

تزوج الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل عام 2012 وأثمر الزواج عن 3 أطفال، وهم تاليا، وأمايا، وآدم، وقد تحدثت جليلة أكثر من مرة عن علاقتها بتامر رغم صمته وصمت زوجته بسمة بوسيل وعدم الرد، والاكتفاء بظهورهما معًا في مناسبات عدة لنفي أخبار الانفصال.

وفي فبراير عام 2022 كشفت جليلة أن تامر حسني وبسمة بوسيل منفصلان ويعيشان في منزلين مستقلين، وكشفت أن تامر طلب من صديق جليلة تسهيل عملية لقائه بجليلة، وطلب مقابلتها، وأكدت على وجود إثباتات على هذه التصريحات من صور وفيديوهات.

وكشفت جليلة أنها وافقت الرجوع إلى تامر بسبب حبها الكبير له، واستنكرت الاتهامات الموجهة إليها بمحاولة خطفه من بسمة، وبعدها لم تصدر جليلة أي تصريحات عن تامر وبسمة لفترة حتى الانفصال.