رقم تاريخي لهاري كين مع بايرن ميونخ بعد هاتريك بوخوم

النجم الإنجليزي يواصل تألقه مع الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
رقم تاريخي لهاري كين مع بايرن ميونخ بعد هاتريك بوخوم

حقق النجم الإنجليزي هاري كين رقماً تاريخياً مع نادي بايرن ميونخ الألماني بعد تألقه وتسجيله لثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك نادي بوخوم اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

وجاءت أهداف هاري كين في شباك بوخوم خلال الدقائق 12 و54 من ركلة جزاء و88.

ووفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، "لم يتوقف عن التسجيل أو صناعة الأهداف سوى في مباراتين (لايبزيج وبوروسيا مونشنغلادباخ) من إجمالي 9 مباريات خاضها هذا الموسم مع بايرن وإنجلترا".

وذكرت شبكة "أوبتا" أن "كين وصل للهدف السابع في أول 5 مباريات له في البوندسليجا، متفوقًا على جيرد مولر وميروسلاف كلوزه وماريو ماندزوكيتش".

وأضافت الشبكة: "سجّل الثلاثي جيرد مولر وميروسلاف كلوزه وماريو ماندزوكيتش 5 أهداف في أول 5 مباريات لهم في الدوري الألماني مع فريق بايرن ميونخ".

وأشارت الشبكة إلى أن كين شارك في تسجيل 10 أهداف (سبعة أهداف وثلاث صناعات) في أول 5 جولات بالبوندسليجا، وهذا إنجاز لم يحققه أي لاعب آخر منذ موسم 2004-2005 على الأقل، باستثناء النرويجي إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند.

يجدر بالذكر أن كين انتقل إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من توتنهام هوتسبير مقابل 110 ملايين يورو، ليصبح بذلك الأعلى سعرًا في تاريخ البوندسليجا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة