حزنًا على طفله … رونالدو خارج مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
حزنًا على طفله … رونالدو خارج مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون خارج قائمة الفريق الأول التي ستواجه ليفربول.

ويلتقي فريق الشياطين الحمراء مع الريدز في إطار منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء.

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيان جاء فيه "العائلة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعم أحباءه في هذا الوقت الصعب للغاية".

وفاة مولود كريستيانو رونالدو من جورجينا

وواصل البيان "على هذا النحو، نؤكد أن رونالدو لن يشارك في المباراة ضد ليفربول على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الثلاثاء، ونشدد على مطالب الأسرة باحترام الخصوصية".

أهمية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تؤثر نتيجة المباراة على مسار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يسعى ليفربول إلى الانتصار من أجل المنافسة على قمة الترتيب.

ويأمل مانشستر يونايتد في عدم فقدان نقاط جديدة للحفاظ على حظوظه في الحصول على مركز متقدم يضمن له المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وتوجد منافسة خاصة بين كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح حول لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث يحتل الدولي المصري الصدارة برصيد 20 هدفًا فيما يمتلك قائد البرتغال 15 هدفًا.

وفاة طفل رونالدو وجورجينا

وكان قد توفي طفل أسطورة كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من شريكته الإيطالية جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الشهيرة.

وكتب قائد منتخب البرتغالي على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي قائلًا " ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا الصغير".

وأضاف في البيات "إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

واستمر "نود أن نشكر الأطباء والممرضين على كل الرعاية والدعم المقدمين، نحن منهارون ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب جدا، ولدنا أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

ووصفت جورجينا، قبل بضعة أسابيع قبل الولادة، كريستيانو بأنه أفضل أب في العالم وهم ينتظرون قدوم أطفالهم.

وقالت، عبر حسابها على الإنستغرام، "كل يوم بجانبك يكون سعيداً ومميزاً نحن نحبك إلى أجل غير مسمى، شكراً جزيلاً لأفضل أب في العالم".

وفي ديسمبر الماضي، أكد الزوجان أنهما كانا يتوقعان طفلاً وطفلة في مقطع فيديو يكشف عن جنسهما ويظهر أطفالهما الآخرين
يذكر أن جورجينا تشارك ابنتها الأنا، ذات الثلاثة أعوام، مع كريستيانو، بينما لدى نجم مانشستر يونايتد ابن كريستيانو جونيور، 11 عاماً، وتراني إيفا وماتيو، 4 أعوام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة