ليفربول يسحق مانشستر يونايتد بسباعية مذلة في أنفيلد

الريدز يكتسح الشياطين الحمر 7-0

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
ليفربول يسحق مانشستر يونايتد بسباعية مذلة في أنفيلد

سحق نادي ليفربول مضيفه وغريمه التاريخي مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة ومذلة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" والتي أقيمت اليوم الأحد على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وجاءت أهداف ليفربول السبعة عن طريق الهولندي كودي جاكبو في الدقيقتين 43 و50، والأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقتين 47 و76، والمصري محمد صلاح في الدقيقتين 66 و83، فيما أضاف البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف السابع في الدقيقة 89.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 42 نقطة ليحل بهم في المركز الخامس ويقترب خطوة جديدة نحو المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 49 نقطة ليظهر في المركز الثالث.

ونجح نجوم فريق ليفربول في مصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنفيلد بفوز تاريخي لم يحدث من قبل في جميع المسابقات أمام مانشستر يونايتد.

واحتفلت جماهير أنفيلد بالفوز التاريخي لفريقها ليفربول على حساب مانشستر يونايتد بجنون خاصة وأن هناك منافسة تاريخية بين الفريقين تمتد لسنوات طويلة.

واستطاع ليفربول أن ينهض سريعاً من كبوتة التي حدثت في دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الملكي على ملعبه التاريخي ليعاقب نادي مانشستر يونايتد بهزيمة مذلة ستظل حديث الجماهير الإنجليزية والعالمية لسنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة