مدرب مانشستر يونايتد يعلق على انتقال رونالدو إلى النصر

الهولندي إيريك تين هاج أجاب بهذه الطريقة عند سؤاله على انضمام رونالدو للنادي السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
مدرب مانشستر يونايتد يعلق على انتقال رونالدو إلى النصر

علق الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على انتقال كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق السابق إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وجاء تعليق تين هاج على انتقال رونالدو للنصر السعودي بعد تفوق مانشستر يونايتد على وولفرهامبتون بهدف ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال تين هاج إن انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي جزء من الماضي، وأنه لا يرغب في الحدث عن الماضي ولكنه ينظر فقط إلى المستقبل ويريد التحدث عنه.

وكان رونالدو قد انتقد تين هاج وقال خلال لقائه بالإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان أنه شعر بالخيانة من المدرب الهولندي وهو الأمر الذي دفع المدرب وإدارة مانشستر يونايتد لاتخاذ القرار المصيري بفسخ عقد اللاعب مع الفريق.

واكتفى تين هاج بالرد المقتضب على انتقال رونالدو إلى النصر واستكمل حديثه بأن الفريق أصبح للمرة الأولى هذا الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وأردف تين هاج أن وجود مانشستر يونايتد بين المراكز الأربعة الأولى ما هو إلى البداية وأن الطريق ما يزال طويلاً أمام الفريق.

وأتم المدرب الهولندي تصريحاته مؤكداً أن على الفريق لعب كل مباراة بتركيز كبير دون تشتيت تفكير الفريق واللاعبين في أي شيء آخر.

يذكر أن مانشستر يونايتد ارتقى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي إلى المركز الرابع وذلك بعد الفوز على وولفز، وهو الفوز الثالث على التوالي للفريق.

وينتظر أن يستضيف فريق الشياطين الحمر نادي بورنموث يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات البريميرليغ على أمل تحقيق الفوز الرابع توالياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة