مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم في ليلة رونالدو

الشياطين الحمر يحققون انتصارهم الأول في الدوري الأوروبي والنجم البرتغالي يكسر صيامه التهديفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم في ليلة رونالدو

نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق فوزه الأوروبي الأول بعد التفوق على نادي شيريف تيراسبول المولدوفي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وجاء هدفا مانشستر يونايتد في الدقيقتين 17 عن طريق جادون سانشو، وفي الدقيقة 39 عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

واستطاع رونالدو أن يكسر صيامه التهديفي ليحرز أول أهدافه هذا الموسم مع مانشستر يونايتد بعد ترقب دام طويلاً حول مستقبله مع الفريق.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ثلاث نقاط لكي يحتل المركز الثاني في المجموعة متفوقاً بفارق الأهداف عن نادي شيريف، وبفارق ثلاث نقاط عن ريال سوسيداد صاحب الصدارة.

ويتوقع الخبراء أن تنحصر المنافسة بين ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد على صدارة المجموعة برغم امتلاك الفريق الإسباني للأفضلية بعد تحقيقه لفوز ثمين على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر بهدف.

ويبحث الفريق الإنجليزي هذا الموسم عن الظهور بصورة مغايرة للسنوات الماضية خاصة وتحت قيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج الذي تولى قيادة النادي هذا الصيف بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع نادي أياكس أمستردام الهولندي.