نجم مانشستر يونايتد السابق: يجب إنهاء عقد رونالدو فوراً

جاري نيفيل يتحدث عن تصريحات رونالدو المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
نجم مانشستر يونايتد السابق: يجب إنهاء عقد رونالدو فوراً

طالب جاري نيفيل نجم نادي مانشستر يونايتد السابق بإنهاء عقد كريستيانو رونالدو نجم الفريق بصورة فورية وذلك بعد التصريحات الأخيرة له والتي نالت من النادي وإدارته وجهازه الفني.

وقال نيفيل في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن رونالدو فعل كل شيء يقطع طريق العودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى ولم يكن ليقول كل هذه التصريحات إذا كان يريد العودة إلى النادي.

وأضاف نيفيل على أن هذه المقابلة صنعت الكثير من العناوين الرئيسية وأنهت مسيرة رونالدو مع مانشستر يونايتد ويجب على الإدارة أن تنهي عقده حتى تغلق الباب في وجه كل لاعب يفكر في تكرار ما فعله في المستقبل.

ومن جانبه قال نيفيل إنه قد يتفق مع بعض الأشياء التي قالها رونالدو خلال حواره وأن هناك بعض من المشجعين قد يتفقون معه كذلك ولكن لا يمكن أن يقول ذلك وهو لاعب في الفريق ولذلك فعلى النادي أن ينهي عقده مع النجم البرتغالي على الفور.

واختتم نيفيل تصريحاته بأن إدارة مانشستر يونايتد ستصل إلى قرار بفسخ عقد اللاعب مع النادي أو حرمانه من المشاركة حتى بيعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهذا الأمر الذي يريده رونالدو بالتأكيد كذلك.

يذكر أن رونالدو خرج في لقاء مصور يتهم فيه مانشستر يونايتد بخيانته قبل أن يوجه انتقادات لاذعة إلى رالف رانجغنيك المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وكذلك إريك تين هاج المدير الفني الحالي للشياطين الحمر بالإضافة لانتقاده البنية التحتية للنادي والإدارة أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة