رونالدو يواصل حصد الجوائز الفردية في مانشستر يونايتد

النجم البرتغالي تألق برغم نتائج الفريق

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2022
رونالدو يواصل حصد الجوائز الفردية في مانشستر يونايتد

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حصد الجوائز الفردية في الفريق عن الموسم الماضي برغم النتائج المخيبة للآمال للشياطين الحمر.

وكشف نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة السير "مات باسبي" كأفضل لاعب في الفريق عن الموسم الماضي.

وجاء فوز رونالدو بالجائزة من خلال تصويت المشجعين في مانشستر يونايتد من كل أنحاء العالم وذلك عبر الموقع الرسمي للنادي وكذلك التطبيق الرسمي أيضاً.

وتمكن رونالدو من حصد هذه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه مع مانشستر يونايتد إذ تمكن من الفوز بها في مواسم 2003 – 2004 و2006 – 2007 و2007 – 2008.

وعادل رونالدو، الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي تمكن من الفوز بهذه الجائزة أربع مرات من قبل وكان المنافس له على الجائزة هذا الموسم كذلك.

الجدير بالذكر أن رونالدو ظهر بصورته المعتادة واستطاع التألق وتسجيل 24 هدفاً مع النادي في جميع المسابقات بالإضافة لصناعته ثلاثة أهداف أخرى وذلك برغم النتائج المخيبة للنادي في مختلف البطولات وعلى رأسها الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز السادس وابتعاده عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل الماضي بعدما سجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات. 

وما يزال مصير رونالدو غامضاً حتى الآن فالنجم البرتغالي سيغيب في الموسم المقبل عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا وهو أمر لم يعتد عليه طوال مسيرته خاصة وأنه يمتلك العديد من الأرقام القياسية في هذه البطولة العريقة. 

وارتبط اسم رونالدو ببعض الأندية مثل بايرن ميونخ الألماني أو بعض الشائعات التي تتحدث عن إمكانية عودته إلى ريال مدريد برغم صعوبة حدوث ذلك وفق ما يراه خبراء كرة القدم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة