مانشستر يونايتد يهزم ليفربول في ليلة استقبال كاسيميرو

استعاد مانشستر يونايتد توازنه بالفوز على ضيفه ليفربول في ديربي الكرة الإنجليزية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
مانشستر يونايتد يهزم ليفربول في ليلة استقبال كاسيميرو

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على منافسه وضيفه ليفربول بهدفين مقابل هدف، ضمن فاعليات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ظهر الشياطين الحمراء بشكل قوي خططياً ورغبة في تحقيق الانتصارات مع وجود هتافات داعمة مستمرة من مدرجات الملعب العريق.

وجاء هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب جيدون سانشو الذي راوغ مدافع ليفربول بشكل مميز وصوب الكرة في مرمى الحارس البرازيلي أليسون.

وواصل مانشستر يونايتد ظهوره الرائع في الشوط الثاني وسجل الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد الهدف الثاني عند الدقيقة 53، فيما قلص الدولي المصري محمد صلاح الفارق في الدقيقة 81.

ترتيب مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط في المركز الرابع عشر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يأتي ليفربول عند المرتبة رقم 16 بعد أن جمع نقطتين فقط من 3 مواجهات لعبها حتى الآن.

تقديم كاسيميرو في مانشستر يونايتد

قدمت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، لاعب الفريق الأول الجديد البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد، للجمهور الحاضر بملعب أولد ترافورد، قبل مباراة الفريق أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وقبل انطلاق المباراة، دخل كاسيميرو لأرضية ملعب أولد ترافورد، محييًا الجمهور الحاضر، وأمسك بقميص الفريق وسط تصفيق مشجعي مانشستر يونايتد.

وحرص كاسيميرو على التقاط صورة وبخلفه جمهور مانشستر يونايتد  قبل مواجهة ليفربول.

تصريحات كلوب قبل المباراة

توعد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، جماهير نادي مانشستر يونايتد في حالة تسببهم في تأجيل مواجهة الفريقين المنتظر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إن في حالة تنظيم جماهير مانشستر يونايتد لوقفة احتجاجية قبل لقاء ليفربول اعتراضاً على نتائج الفريق مثلما أعلنوا وتسبب ذلك في تأجيل المباراة فإني سأطالب بحصد النقاط الثلاث دون لعب المواجهة.

وتأتي تصريحات كلوب بعد ظهور اقتراح من جماهير مانشستر يونايتد بتنظيم وقفة احتجاجية قبل لقاء ليفربول وذلك اعتراضاً على النتائج السيئة التي يقدمها الفريق.

واعتبرت الصحف الإنجليزية أن هذه الوقفة الاحتجاجية قد تتسبب في تهديد إقامة المباراة وذلك بسبب تعطيل حركة السير وربما ظهور بعض أحداث الشغب.

واستكمل كلوب حديثه عن الوقفة الاحتجاجية المتوقعة لجماهير مانشستر يونايتد بقوله إن في حالة عدم خوض المباراة ستعود حافلة الفريق إلى الموقع الذي غادرت منه وإذا حدث ذلك فيجب الحصول على نقاط المباراة.

وأردف كلوب "لا علاقة لنا بما يحدث في مدينة مانشستر، وإذا تسبب المشجعون في عدم إقامة المباراة فلا يمكن إعادة جدولة اللقاء مجدداً بسبب الجدول المزدحم بصورة لا تصدق، آمل ألا يحدث ذلك حقاً".

واختتم كلوب حديثه عن مواجهة مانشستر بأن فريقه استعد جيداً للقاء ولذلك فيجب أن تقام في موعدها دون مشاكل ولكن في حالة حدوث أي شيء خارج عن النادي من مشجعين الفريق المنافس فيجب أن ينتهي الأمر باعتبار الريدز فائزاً.