أسطورة مانشستر يونايتد يعلق على انتقال رونالدو إلى النصر

يرى فيردناند أنه لا يصح توجيه الانتقادات إلى رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
أسطورة مانشستر يونايتد يعلق على انتقال رونالدو إلى النصر

علق ريو فيردناند أسطورة خط دفاع مانشستر يونايتد ولاعب منتخب إنجلترا السابق، على قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وكان إدارة النادي العالمي قد أعلنت تعاقدها مع رونالدو لموسمين ونصف بداية من يناير المقبل بعقد حتى يونيو 2025 مع ارتداء اللاعب القميص رقم 7 مع العالمي.

تصريحات فيرديناند اليوم

وقال فيرديناند من خلال فيديو عبر قناته عبر "يوتيوب"،  "سعيد من أجل كريستيانو رونالدو، بالنسبة لأي لاعب كرة قدم مهما كان المستوى الذي تلعب فيه، فإن السعادة هي أن تلعب في مكان تشعر به بالسعادة".

وواصل الدولي الإنجليزي السابق، "رونالدو كان حزينا طوال الفترة الماضية، هو الآن سعيد لكونه سيخوض تجربة جديدة، وإن كان في بلد لم يتوقع أن يذهب إليه، لكن يا لها من مغامرة أن يذهب إلى السعودية.. ليذهب ويلعب في دوري جديد تماما، دوري تنافسي هناك بالمناسبة".

واستمر فيردناند حديثه: "تابعت ردود فعل الجماهير وبعض النقاد يقولون إنها طريقة محزنة بالنسبة له لإنهاء مسيرته، الحزن الوحيد هو الطريقة التي انتهى بها الأمر في مانشستر يونايتد".

واختتم ريو فيردناند حديثه "الآن رونالدو يخوض تحديا جديدا باللعب في السعودية، كيف تكون هذه طريقة حزينة لإنهاء مسيرته؟ لا أفهم كيف يقول الناس ذلك، دعه يذهب ويستمتع.. إنها مغامرة جديدة وسيأخذ عائلته لتجربة ثقافة جديدة".