بعد تمكين زوجته من منزل الزوجية.. حسن شاكوش: ربنا ينتقم من ابن الحرام

نشبت الخلافات بين حسن شاكوش وزوجته بعد 55 يوما فقط من الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
بعد تمكين زوجته من منزل الزوجية.. حسن شاكوش: ربنا ينتقم من ابن الحرام

نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كل ما يتردد عن إلقاء القبض عليه لتعرضه بالسب تجاه زوجته، بعد صدور قرار من النيابة بتمكين زوجته ريم طارق من مسكن الزوجية وهو فيلا بأحد الكمبوندات السكنية، وأكد على أن تربيته تمنعه من إهانة أي سيدة.

وأضاف حسن شاكوش في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك أنه متواجد في وسط عائلته، وأنه بخير، وأن الجميع يعلم أنه لا يستطيع أن يهين أي سيدة أو فتاة لأن تربيته وأخلاقه تمنعه من ذلك.

ونفى "شاكوش" كل الأخبار المنشورة عن تعرضه بالسب على زوجته ريم طارق بسبب نزاعهم القضائي، وقال إن هناك حملة تشهير به لتشويه صورته أمام جمهوره، إلا أنه على يقين بأن الله سوف يظهر الحق.

وقال حسن شاكوش " الظالم وابن الحرام ربنا ينتقم منه في ميدان عام". كما أعلن عن أغنية جديدة يستعد لطرحها بالتعاون مع عمر كمال وهي "دي حلوة".

تمكين زوجة حسن شاكوش

من جانبه صرح محامي ريم طارق زوجة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تمكينها من مسكن الزوجية للحصول على منقولاتها الزوجية بعد صدور قرار من النيابة بأحقيتها في ذلك.

وأوضح المحامي فهد مرزوق أن موكلته تعرضت للسب والقذف من جانب عائلة حسن شاكوش لمنع دخولها منزل الزوجية، ولكن قوات الأمن تصدت لهم ونجحت في تمكينها من شقة الزوجية.

وعرضت ريم طارق مقطع فيديو لرفض أهل حسن شاكوش من تمكينها من الشقة قبل أن تأتي قوات الأمن وتتدخل لتنفيذ قرار النيابة. بعدها توجهت ريم بصحبة المحامي إلى قسم الشرطة وتم توثيق الإهانات في محضر شرطة وتحركت معها قوة من البوليس لتنفيذ قرار النيابة.

خلاف حسن شاكوش وزوجته

تصدرت قضية حسن شاكوش وزوجته محركات البحث وشغلت الرأي العام لفترة، خاصة أن الخلافات نشبت بعد حوالي 55 يوم فقط من الزواج.

بدأت الأزمة بتحرير زوجته ريم طارق محضر في قسم الشرطة القريب من مسكن الزوجية، اتهمت فيه زوجها بطردها من الفيلا، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وعلى شبكتها وأيضا إيصال الأمانة الذي حرره لها بديلا عن مؤخر الصداق.

وتصاعدت الأزمة بعدما رد حسن شاكوش هو الآخر بمحضر شرطة اتهمها فيه بالاستيلاء على مبلغ نصف مليون جنيه من منزل الزوجية، وحصولها على شبكتها ومجموعة من المجوهرات والهروب من المنزل. واتهمها أيضا بأنها أخفت عليه أمر زواجها الأول.

 واستطاع محامي ريم طارق أن يثبت عدم صحة كل الاتهامات التي وجهت لموكلته، وانتهت النيابة بعد الاستماع لأقوال الطرفين لإصدار قرار بتمكينها من مسكن الزوجية.

بسمة وهبة وحسن شاكوش

ربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ومشاركتهم في حلقة برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الماضي، ووصل الأمر لاتهامها بأنها السبب في كل ما حدث.

وخرجت بسمة وهبة ونفت تلك التهم وأكدت أن لديها شهادة لصالح ريم طارق زوجة حسن شاكوش، وهي أن حسن كان على علم بزواجها الأول وأنها لم تخفيه كما زعم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة