عمر كمال بعد زواج حسن شاكوش: سأتزوج في العيد أو الصيف

شهد الفنان عمر كمال على عقد زواج حسن شاكوش

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
عمر كمال بعد زواج حسن شاكوش: سأتزوج في العيد أو الصيف

أعلن الفنان عمر كمال مطرب المهرجانات عن نيته الزفاف قريبا بعد زفاف صديقه حسن شاكوش، وقال إنه ينوي أن يتزوج في العيد أو الصيف المقبل.

وأوضح عمر كمال في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أن زواج الفنان حسن شاكوش شجعه على اتخاذ الخطوة وينوي أن يعمل بنصيحة صديقه حمو بيكا.

وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا قد نصحه بضرورة الزواج، وطالبه بأن يتزوج قبل أن " يأكل الفئران والدود أمواله"، وأشار إلى أنه يكبر في السن وعليه أن يكون عائلة. وأكد عمر كمال على أنه يطمح لتكوين عائلة خاصة أنه عان في حياته ولذلك فهو سعيد جدا بزفاف صديقه حسن شاكوش.

وكان النجم حسن شاكوش احتفل بزفافه أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واختار كل من حمو بيكا وعمر كمال ليكونوا شهود عقد الزواج.

حفل زفاف حسن شاكوش

احتفل نجم المهرجانات حسن شاكوش بزواجه من ريم طارق أمس في حفل زفاف كبير أحياه عدد كبير من نجوم الغناء في مصر منهم الفنان تامر حسني، الفنان رامي صبري، الفنان رضا البحراوي وحضر حفل الزفاف العديد نجوم الفن في مصر.

وتزوج "شاكوش" من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، وقال إنها "بنت الجيران" وأنه اختارها لأنها "ربة منزل" وبعيدة عن المجال الفني ولن يسمح لها بالعمل في المجال، وأوضح أيضا أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع السوشيال ميديا سواء تيك توك، فيسبوك، أو إنستغرام وأنها تتعامل فقط من خلال الواتس آب.

وقال إن كل شخص يختار الزوجة الأنسب له وهو بالنسبة له كان مهماً أن يتزوج فتاة لا تعمل بالمجال الفني وبعيدة عنه، مشيرا إلى أنه سيبعدها عن كثير من الأمور التي يرى أنها غير جيدة والتي واجهها في حياته. وفي أثناء عقد القرآن قال "شاكوش" إنه يتمنى أن يوفقه الله في تأسيس حياة كريمة لعائلته وأن يبعد عنهم "أولاد الحرام".

فيما عبرت زوجته ريم طارق عن سعادتها الكبرى بالزواج من حسن شاكوش أمس في أثناء حفل الزفاف، وبمجرد خولها قاعة الزفاف سجدة شكر لله على زواجها من حسن.

وتسببت السجدة في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث خاصة لأنها كانت ترتدي فستاناً عاري الصدر.

حسن شاكوش من هو؟

هو مطرب مهرجانات مصري، من مواليد محافظة الجيزة في عام 1987، وعمره الآن 35 عاما، حصل على لقب "شاكوش" بسبب تألقه في لعب كرة القدم منذ صغره.

حيث بدأ شاكوش مشواره لاعبا لكرة القدم والتحق بفريق الناشئين في العديد من الأندية منهم فريق الترسانة، فريق المصرية للاتصالات، كما انضم لناشئي النادي الإسماعيلي مدة 4 سنوات، وحينما لم يتم تصعيد للفريق الأول ترك النادي. قرر "شاكوش" بعدها الاتجاه للغناء وابتعد عن كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة