انهيار طليقة حسن شاكوش: خدعني للمرة الثالثة ولم أحصل على حقوقي (فيديو)

تصدرت قضية حسن شاكوش وزوجته السابقة محركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
انهيار طليقة حسن شاكوش: خدعني للمرة الثالثة ولم أحصل على حقوقي (فيديو)

في استمرار للجدل، خرجت ريم طارق الزوجة السابقة لحسن شاكوش وبكت على الهواء واتهمته بأنه خدعها للمرة الثالثة لكي يبرئ نفسه أمام السوشيال ميديا.

وبكت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، على الهواء مباشرة خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة على برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور، وقالت إنها قامت بتصوير الفيديو من وراء أهلها وأعطته للوسطاء لكي تحصل على ملابسها وحقوقها المالية، وأنها لا تزال مستمرة في الإجراءات القانونية.

وقالت زوجة حسن شاكوش السابقة، أنها تعرضت للخداع للمرة الثالثة من حسن شاكوش، وأوضحت أنها رفعت ضده دعوى قضائية من أجل منقولات الزوجية وأيضا دعوى قضائية من أجل النفقة.

وأكدت ريم طارق أنها لم تعتذر لحسن شاكوش، ولكنها اعتذرت لوالدتها ووالدها ووالدته. وقالت إن الفيديو الذي تم تصويره كان بناء على الوسطاء الذين طلبوا تصوير فيديو كضمان لهم لكي يتم حل المشاكل.

وقالت إن "شاكوش" كان يريد أن يتسبب في أزمة بينها وبين الوسطاء، وأكدت أنها كانت تريد أن تسترد أشياءها، لأن أشياء غالية عليها، موضحة أن تلقت صور من فتيات يرتدون ملابس نومها داخل غرفة نومها.

وأوضحت أن هناك جزءاً كبيراً من أشيائها الخاصة لم تجدها، وأنها أرسلت له رسالة تخبره بالأشياء التي لم تجدها، فقال لها إن كل الأشياء موجودة، وبعدها قررت أن ترتضي بالأشياء التي حصلت عليها.

وقالت ريم طارق إنه ماطل في تنفيذ الاتفاق لكي تحصل على حاجتها، وأنه كان يرفض أن تأخذ أشياء الخاصة، ولكنه بعد أن حصلت على جزء من ملابسها بدأ يماطل في استرداد باقي الأشياء.

وأوضحت ريم طارق أن الوسطاء أخبروه أن عليه رد حقوقها المالية والتي تقدر بـ 600 ألف جنيه، ولكنه أخبرهم أنه سوف يدفع 400 ألف فقط، وقالت إنها وافقت على 400 ألف لكي تنهي الأزمة، ولكنه تراجع عن التنفيذ. وقالت إنه لم يكن مفترضاً أن يقوم بنشر هذا الفيديو لأنه كان مع الوسطاء وليس معه وكان يفترض أن يتم نشره بعد أن أحصل على كافة حقوقي.

أزمة حسن شاكوش وزوجته السابقة

جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش كان قد نشر مقطعاً لزوجته السابقة ريم طارق وهي تشكره وتصفه بأنه "شخص كويس ومحترم"، ووجهت اعتذاراً لأهلها وأهله، وأعلنت حصولها على كافة حقوقها.

وأرفق "شاكوش" مقطع الفيديو برسالة شكر لها بأنها شهدت بالحقيقة وقال إنه يقبل اعتذارها رغم الأذى النفسي الذي لحق به على مدار الفترة الماضية.

وبعدها نشرت ريم طارق مقطع فيديو على "الإنستغرام" تراجعت فيه عن تصريحاتها وأكدت أنها لم تحصل على حقوقها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة