حفل جوائز جوي أواردز في الرياض يجمع فناني العالم والعرب (صور)

ضم الحفل نجوم الفن والرياضة والموسيقى العرب والعالميين

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
حفل جوائز جوي أواردز في الرياض يجمع فناني العالم والعرب (صور)

تنظم هيئة الترفيه في السعودية حفل جوي أووردز في نسخته الثالثة، وضم حفل الافتتاح عدد كبير من الفنانين العالميين والعرب في تجمع فني عملاق في العاصمة السعودية الرياض لتكريم الفنانين والمبدعين من حول العالم على إنجازاتهم  خلال العام.

وحضر الحفل، الذي تم تنظيمه في بوليفارد رياض سيتي، عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، منهم راغب علامة، ومنى زكي، وأحمد حلمي، ولطيفة التونسية، وليلى علوي، وروجينا، وباسم مغنية، ونادين نجيب، ونجوى كرم، وأصالة، وماغي بو غصن وغيرهم.

حضر الحفل أيضًا عددًا من الشخصيات العالمية، منها جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو، والممثلة التركية ديميت أوزدمير، والممثل التركي أنجين أكيوريك، واللاعب المغربي أشرف حكيمي برفقة والدته والنجم الأمريكي ميل غيبسون.

ويهدف الحفل إلى تكرين المؤثرين والفنانين ب15 جائزة في مجالات مختلفة، منه السينما والتلفزيون، والرياضة، والموسيقى، ومؤثري السوشيال ميدا، وتعتمد آلية اختيار الفائزين على التصويت، وتضمنت القائمة 50 مرشحًا من فئات مختلفة.

العروض الفنية في الحفل

شهد الحفل عروضًا فنية قدمها كبار النجوم في الوطن العربي، منها الكينج محمد منير، والفنان السعودي راشد الماجد، وفرقة كايروكي المصرية، كما قدم أحمد سعد ورحمة رياض فقرة غنائية معًا.

أبرز الجوائز في الحفل

تم توزيع عدد من الجوائز من بينها جائزة شخصية العام، وجائزة صناع الترفيه الفخرية، وجوائز رياضية وموسيقية.

حصل على جائزة شخصية العام الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا.

جائزة صناع الترفيه الفخرية حصل عليها عدد من النجوم العرب والعالميين، منهم النجم الأمريكي ميل  غيبسون، والمغني المصري محمد منير، والفنان الكويتية حياة الفهد، وسعاد عبد الله، والممثلان المصريان أحمد حلمي، ومنى زكي، والممثلة الإسباني إستير آسيبو، والفنانة نوال الكويتية.

أما جائزة الإنجاز مدى الحياة فقد حصل عليها النجم الهندي أميتاب باتشان، والمخرج الأمريكي مايكل باي.

وعن فئة الرياضة حصل اللاعب المغربي نجم نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي على جائزة الرياضي المفضل، واستلم الجائزة مع والدتها، وأما جائزة الرياضية المفضلة فقد حصلت عليها السباحة السعودية مريم بن لادن، وقدمت الجائزة جورجينا رودريغيز.

وعن فئة التواصل الاجتماعي حصل الإعلامي أحمد الشقيري على جائزة المؤثر المفضل، ولم يتمكن من حضور الحفل لانشغاله بتصوير برنامج "سين" الذي سيعرض في شهر رمضان.

الجوائز الفنية

تم توزيع أيضًا عددًا من الجوائز الفنية في مجال التمثيل والموسيقى، وشملت الجوائز جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، وحصل عليها الفنان إبراهيم الحجاج عن دوره في مسلسل "منهو ولدنا".

حصلت الفنانة نادين نجيم على جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات عن دورها في فيلم "صالون زهرة"، وحصل الفنان أحمد عز والفنانة عند صبري على جائزة الممثل\ والممثلة المفضل عن فئة السينما عن دورهما في فيلم "كيرة والجن".

وفي مجال الموسيقى ضمت الجوائز جائزة الفنان المفضل وحصل عليها عبد المجيد عبد الله، وجائزة الفنانة المفضلة وحصلت عليها الفنانة أنغام، وجائزة الوجه الجديد إلى الموسيقار جوري قطان، وجائزة الأغنية المفضلة للفنانة أصالة عن أغنية شكرًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة