تكريم عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي في حفل جوي أووردز في الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
تكريم عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي في حفل جوي أووردز في الرياض

منح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الزعيم عادل إمام جائزة الفن العربي وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز جوي أووردز في نسخته الرابعة، وقد تسلم الجائزة نجليه رامي إمام ومحمد إمام.

وخلال الحفل تم تقديم فيلمًا وثائقيًا عن حياة الزعيم ومشواره الفني، وقد حرص عادلإمام على شكر فريق المهرجان من خلال رسالة صوتية قال فيها: "أشكركم على الحب والدعم".

كلمة أبناء عادل إمام خلال تسلم الجائزة

وقد تسلم الجائزة عنه أبنائه رامي إمام ومحمد إمام وسط تصفيق وحفاوة كبيرة من الحضور، وقد قال محمد إمام: "أشكر الشعب السعودي على حبه للفن المصري وتقديره ودعمه لينا ديما، واحب اقول للشعب الفلسطيني انتوا ديما في القلب".

أما المخرج رامي إمام فقد وجه الشكر إلى الشعب السعودي وقال: "أشكر الشعب السعودي على التكريم المميز".

وقد أشاد بالفيديو الذي تحدث عن حياة والده الفنية، وقال: "حابب أتكلم كابن مش مخرج بشكر اللى عمل الفيديو لأن فيه مشاعر كتير وعادل إمام ربانا كلنا وزرع جوانا قيم الأسرة المصرية وأنا بشكره على ده، وبوجه الشكر لأمي السيدة العظيمة اللي كافحت مع أبويا أكتر من 60 سنة".

يُذكر أن الزعيم عادل إمام قد ابتعد عن الساحة الفنية منذ 4 سنوات، وآخر عمل فني قدمه كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2020 وبعدها لم يقدم أي عمل آخر، ليعلن ابنه رامي إمام في حفل جووي أووردز تفرغ والدته لحياته الأسرية وأحفاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة