صحيفة جارديان تضع ميسي في مركز صادم في قائمة الأفضل بالعالم

النجم الأرجنتيني في مركز صادم ورونالدو يحتل مكانة متأخرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
صحيفة جارديان تضع ميسي في مركز صادم في قائمة الأفضل بالعالم

أثارت اختيارات صحيفة "الجارديان" البريطانية الجدل وذلك في تصنيف سنوي أعدته لترتيب أفضل نجوم كرة القدم في العالم لهذا العام. 

وخلال التصنيف السنوي الذي أعدته صحيفة "الجارديان" البريطانية لعام 2023، تم اختيار النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، كأفضل لاعب كرة قدم في العالم. جاء في المرتبة الثانية جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، واحتل المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، المرتبة السابعة.

وتشمل القائمة السنوية التي تصدرها الصحيفة أفضل 100 لاعب في العالم، ويتم تصنيفهم بناءً على تصويت 218 شخصًا، بما في ذلك لاعبو كرة القدم السابقين مثل فيليب لام وكارين كارني.

وفي المرتبة الثالثة جاء الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، ويليه الإنجليزي هاري كين، لاعب بايرن ميونخ، في المركز الرابع. واحتل الإسباني رودري، لاعب مانشستر سيتي، المركز الخامس.

وفي المركز السادس جاء البرازيلي فينيسيوس، لاعب ريال مدريد، تلاه المصري محمد صلاح في المركز السابع. واحتل البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، المركز الثامن، وبعده النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، في المركز التاسع.

وفي المركز العاشر جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي. واحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، المركز السابع والعشرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة