مدرب ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة نجم الفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي

كان اللاعب الفرنسي إدوارد كامافينجا قد تعرض لإصابة خلال مباراة فريق ريال مدريد أمام فريق خيتافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
مدرب ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة نجم الفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي

طمأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جماهير فريقه حول إصابة إدوارد كامافينجا لاعب وسط الريال.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية، إن إصابة إدوارد كامافينجا غير مقلقة واللاعب لن يغيب عن الريال في مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب الفرنسي إدوارد كامافينجا قد تعرض لإصابة خلال مباراة فريق ريال مدريد أمام فريق خيتافي، وانتهت المباراة بفوز الريال بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "إدوارد كامافينجا تعرض لكدمة تسببت في إصابته بالتواء في الركبة، لكن إصابته ليست كبيرة وسيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق خلال مباراة مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل".

وتابع مدرب ريال مديد: "لدينا خبر سار آخر وهو عودة ميندي للتواجد مع الريال بعد فترة طويلة من الغياب عن الملاعب بسبب الإصابة".

وقال كارلو أنشيلوتي: "مباريات الدوري الإسباني تعتبر أفضل استعداد لمواجهة فريق مانشستر سيتي، والفريق في أفضل حالة وسنسعى لتقديم مباراة قوية على ملعب المنافس من أجل التأهل إلى المباراة النهائية".

وأضاف المدرب الإيطالي: "تم الاستقرار على تشكيل ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي، ورودريجو سيلعب بشكل أساسي ضمن تشكيلة الريال".

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الاتحاد في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الأسبوع الماضي قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 1-1.

ويأمل ريال مدريد في العبور إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وتكرار فوزه على فريق مانشستر سيتي والذي أقصاه من النسخة الماضية أيضا وتأهل للنهائي وفاز على فريق ليفربول الإنجليزي وحصل الريال على لقب دوري الأبطال.

وفي مباراة الدور نصف النهائي الأخرى يلعب فريق إيه سي ميلان أمام إنتر ميلان، يوم الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب، وكان الإنتر قد فاز على الميلان بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة