مارسيلو غالاردو يقود نجوم موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان

تركي آل الشيخ يعلن عن هوية مدرب نجوم موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 08 يناير 2023
مارسيلو غالاردو يقود نجوم موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان

أعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، إن المدرب الأرجنتيني الشهير مارسيلو غالاردو، سيكون مدرب فريق نجوم موسم الرياض، في المباراة المرتقبة أمام فريق باريس سان جيرمان.

تركي آل الشيخ يعلن عن هوية مدرب نجوم موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر آل الشيخ تغريدة جاء فيها: "المدرب الكبير Marcelo Gallardo الحاصل على كأس Libertadores مرتين.. مدرب فريق موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان."

ويترقب عشاق كرة القدم القمة المنتظرة في كأس موسم الرياض، والتي ستقام يوم الأربعاء 19 يناير الجاري، على ملعب مرسول بارك، في العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية في وقت سابق، فإن فريق باريس سان جيرمان سيشارك في المباراة بكامل نجومه، وعلى رأسهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي.

وتضم قائمة النادي الفرنسي العديد من النجوم البارزين، مثل: المغربي أشرف حكيمي، الإسباني سيرجيو راموس، البرازيلي ماركينيوس، الإيطالي فيراتي، الإسباني كارلوس سولير، البرتغالي ريناتو سانشيز.

وعلى الجانب الآخر، فإن فريق نجوم موسم الرياض سيكون مكوناً من نجوم فريقي الهلال والنصر، حيث تضم القائمة 20 لاعباً من الفريقين، 13 منهم من الهلال، و7 مع النصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة