تشيلسي يهزم ولفرهامبتون بثلاثية وليستر سيتي يتلقى هزيمة جديدة

شهدت مباريات اليوم السبت انتصار تشيلسي وخسارة ليستر سيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
تشيلسي يهزم ولفرهامبتون بثلاثية وليستر سيتي يتلقى هزيمة جديدة

تمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز على منافسه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

شهدت المباراة لقطات فنية من الطراز الأول وسط سيطرة على مجريات اللعب من قبل أصحاب الأرض فريق تشيلسي وتراجع دفاعي للفريق الضيف.

وجاء هدف التقدم في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب كاي هافرتز، وسجل كريستيان بوليسيتش هدف تعزيز الفارق في الدقيقة 55، واختتم أرماندو بروخا الهدف الثالث في الدقيقة 89.

ترتيب فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة والخسارة مرتين حيث سجل 13 هدفاً واستقبلت شباكه 10 أهداف.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

بورنموث يهزم ليستر سيتي

وفي نفس الجولة، حقق فريق بورنموث الانتصار على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في مواجهة متقلبة فنياً.

وكان التقدم من نصيب ليستر سيتي عن طريق اللاعب باستون داكا في الدقيقة العاشرة، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة عن طريق اللاعب فيليب بيلينج في الدقيقة 67، وأضاف زميله ريان كريستي هدف الفوز في الدقيقة 71.

وارتفع رصيد بورنموث إلى النقطة رقم 12 في المركز الثامن لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة