فيديو وصور ميدو يخسر شعره في ليلة تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2016
فيديو وصور ميدو يخسر شعره في ليلة تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي!

تسلم فريق ليستر سيتي الإنجليزي مساء أمس السبت، درع الدوري الإنجليزي لكرة القدم «البريميرليج»، بعد أن تمكن من الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

وحين كان البعض يفرح بتتويج الفريق الإنجليزي باللقب، كان اللاعب المصري المعتزل أحمد حسام ميدو على موعد مع الحلاق، لتنفيذ التحدي والوعد الذي قطعه على نفسه بحلاقة شعره تماما حال فوز الفريق الإنجليزي بلقب الدوري.

وبالفعل استقدمت قناة «be in sport» التي يعمل بها النجم المعتزل كمحلل للمباريات، حلاق على الهواء مباشرة ليقوم بحلاقة شعر ميدو على «الزيرو» وسط تعليقات جميع الحضور بالاستوديو التحليلي.

واحتفل لاعبو فريق ليستر سيتي ومدربهم كلاوديو رانييري بتسلم الدرع، عقب مباراته أمس ضد فريق إيفرتون والتي فاز خلالها البطل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الأخيرة له على أرضه هذا الموسم وسط حضور جماهيري كبير.

ودخل ميدو منذ نحو شهرين، أثناء تحليله لمباراة ليستر سيتي وواتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في مراهنة وتحدي حول إمكانية فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي ووعد بالقيام بحلاقة شعره على الهواء، حينما كانت المنافسة على اللقب تشهد تقارب في النقاط بين ليستر سيتي وتوتنهام الذي لعب له ميدو من قبل.

وقال اللاعب المصري السابق حينها: "لو ليستر خد الدوري أنا هأحلق أقرع" وهو ما دفع مقدم الأستوديو التحليلي أيمن جادة والمحللين الآخرين نواف التمياط ونبيل معلول على التأكيد أنهم سيحرصوا على وجود الحلاق لتنفيذ تحدي ميدو في حال فوز ليستر سيتي باللقب، وهو ما قاموا به بالفعل في سابقة هي الأولى من نوعها عبر القناة الرياضية الأشهر في الوطن العربي.

وساهم رياض محرز، اللاعب الجزائري المحترف في صفوف ليستر سيتي، في فوز فريقه بلقب الدوري بعد تألقه اللافت طوال مباريات الموسم وهو الأمر الذي منحه هو الأخر لقب أفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام، محققا إنجازا تاريخيا، بكونه أول لاعب عربي وإفريقي يحرز هذا اللقب، بعد سلسلة طويلة من النجوم العالميين الذين حصلوا عليه من قبل.

وتعد هذه هي المرة الأولي لفوز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بنظامه الحديث والذي بدأ العمل به عام 1992، وذلك بعد أن شهدت المنافسة على اللقب الخروج المبكر للأندية الشهيرة المعروفة باسم الرباعي الكبير «ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال وتشيلسي» إضافة إلي مانشستر سيتي، من المنافسة على لقب الـ«بريميرليج»، ليصبح ليستر سيتي بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سادس فريق يحرز اللقب بعد مانشستر يونايتد «13 لقب»، تشيلسي «4 ألقاب»، أرسنال «3 ألقاب»، مانشستر سيتي «لقبين» وبلاكبيرن «لقب واحد».

فيديو وصور ميدو يخسر شعره في ليلة تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي!فيديو وصور ميدو يخسر شعره في ليلة تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي!فيديو وصور ميدو يخسر شعره في ليلة تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة