أحمد حسام ميدو في مأزق بسبب فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
أحمد حسام ميدو في مأزق بسبب فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي!

يبدو أن اللاعب المصري السابق، أحمد حسام ميدو، سيواجه مأزقاً كبيرا هذه الأيام، بعد أن توج فريق ليستر سيتي رسميا بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الـ«بريميرليج».

ونجح نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد تعادله مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، وتعادل منافسه توتنهام وتسبر مع تشيلسي بنتيجة 2-2.

ومنذ نحو شهرين، دخل ميدو، اللاعب السابق والمحلل الحالي بمجموعة قنوات «BeIn Sport» الرياضية في مراهنة وتحدي حول إمكانية فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

ووعد ميدو بالقيام بحلاقة شعره على الهواء منذ شهرين أثناء تحليله لمباراة ليستر سيتي وواتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حينما كانت المنافسة على اللقب تشهد تقارب في النقاط بين ليستر سيتي وتوتنهام.

وقال الاعب المصري السابق "لو ليستر خد الدوري أنا هأحلق أقرع" وهو ما دفع مقدم الأستوديو التحليلي أيمن جادة والمحللين الآخرين نواف التمياط ونبيل معلول على التأكيد أنهم سيحرصوا على وجود الحلاق لتنفيذ تحدي ميدو في حال فوز ليستر سيتي باللقب.

شاهد الفيديو من الدقيقة 3:09

وبدأت التساؤلات تتردد عن إمكانية تنفيذ ميدو لوعده المثير للجدل من عدمه، الذي عاد ليؤكد مجددا قيامه بتنفيذ تحديه على الهواء في لحظة تتويج ليستر سيتي بدرع الدوري وهو ما سوف يحدث في مباراته مع إيفرتون يوم السبت المقبل علي ملعب كينج باور الخاص بنادى ليستر سيتي.

وتعد هذه هي المرة الأولي لفوز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بنظامه الحديث والذي بدأ العمل به عام 1992، وذلك بعد أن شهدت المنافسة على اللقب الخروج المبكر للأندية الشهيرة المعروفة باسم الرباعي الكبير «ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال وتشيلسي» إضافة إلي مانشستر سيتي، من المنافسة على لقب الـ«بريميرليج»، ليصبح ليستر سيتي بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، سادس فريق يحرز اللقب بعد مانشستر يونايتد «13 لقب»، تشيلسي «4 ألقاب»، أرسنال «3 ألقاب»، مانشستر سيتي «لقبين» وبلاكبيرن «لقب واحد».

وساهم اللاعب الجزائري، المحترف في صفوف ليستر سيتي، رياض محرز، في فوز فريقه بلقب الدوري بعد تألقه اللافت طوال مباريات الموسم وهو الأمر الذي منحه هو الأخر لقب أفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام، محققا إنجازا تاريخيا، بكونه أول لاعب عربي وإفريقي يحرز هذا اللقب، بعد سلسلة طويلة من النجوم العالميين الذين حصلوا عليه من قبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة