هنادي مهنا تتصدر التريند بعد احتفالها بفوز الزمالك

تصدرت الفنانة هنادي مهنا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
هنادي مهنا تتصدر التريند بعد احتفالها بفوز الزمالك

تصدرت الفنانة هنادي مهنا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار صور لها مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح، خلال تشجيع نادي الزمالك أمام الأهلي بالقمة 127.

هنادي مهنا في مباراة الزمالك

وحرصت هنادي مهنا على الاحتفال بفوز فريقها المفضل الزمالك عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، معبرة عن سعادتها بالفوز خصوصاً مع حضورها لأول مرة مباراة كرة قدم.

وكتبت هنادي مهنا على صورتها بتشيرت الزمالك قائلة: "زماااااالك أول مرة أروح ستاد القاهرة وربنا جبر بخاطرنا الحمدلله".

وفور انتشار صور هنادي مهنا بتشيرت الزمالك وحضورها المباراة مع زوجها، علق العديد من النشطاء وخاصة جمهور الزمالك بأنها أصبحت الممثلة المفضلة لديهم.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استطاع تحت قيادة جوزية غوميز المدير الفني للفريق أن يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأهلي بالقمة 127، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وحقق الزمالك نتيجة 2-1 أمام الأهلي في أول فوز بمواجهة مباشرة منذ 20 عاماً، وذلك خلال مباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

آخر أعمال هنادي مهنا

الجدير بالذكر، أن الفنانة هنادي مهنا شاركت في موسم دراما رمضان 2024 بأكثر من عمل فني، وهم مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" ومسلسل "عتبات البهجة".

وتألقت هنادي مهنا في مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة بدور حورية البحر، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال والدراما، من خلال قصة التاجر الذي ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

المسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية وتارا عماد وعمرو عبدالجليل ووفاء عامر، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيرى وأحمد عزب سكريبت حركة، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أنور عبد المغيث.

وأدت هنادي مهنا دور شخصية فلة ضمن أحداث مسلسل "عتبات البهجة" المكون من 15 حلقة، والذي دارت أحداثه في إطار إجتماعي درامي، حول قصة وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري الذي يجد نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجات أحفاده  وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

المسلسل من بطولة كل من يحيي الفخراني وصلاح عبد الله جومانا مراد وسما إبراهيم وخالد شباط ووفاء صادق، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف مدحت العدل مقتبسا من رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة