مسؤول سعودي يبرئ زوجة ميسي من رفض عرض الهلال

بعد اتهامها بأنها سبب فشل صفقة انضمام ميسي للزعيم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مسؤول سعودي يبرئ زوجة ميسي من رفض عرض الهلال

كشف فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، حقيقة الشائعات التي تتحدث عن رفض زوجة ليونيل ميسي انتقاله إلى الهلال السعودي ومطالبته بالانضمام لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

وكانت مجموعات من جماهير الهلال السعودي قد اتهمت أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، بأنها كانت وراء انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي وعدم ارتدائه قميص "الزعيم"، بسبب عدم رغبتها في العيش بأراضي المملكة.

وقرر ميسي اختيار الانضمام لنادي إنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 مواسم مقابل 180 مليون دولار بواقع 60 ميوناً في الموسم الواحد، بدلاً من قبوله عرض المليار يورو من الهلال في عامين فقط، وذلك على الرغم من عمله كسفير للسياحة في المملكة العربية السعودية.

وذكر حميد الدين في تصريحات لـ"بودكاست سقراط" أسباب عدم توقيع ميسي للهلال وذلك من خلال المحادثات التي كشف عنها مسؤول الهيئة السعودية للسياحة.

وقال حميد الدين أن وكيل ميسي كشف تفضيل النجم الأرجنتيني للعرض الأمريكي  بعد دخول شركتي (أديداس) و(أبل) في الصفقة، وحصوله على نسبة من أرباح الشركتين من الدوري الأمريكي".

وأردف حميد الدين أن برغم انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي فإنه معجب بالمملكة ويرى أن البلد تستحق الزيارة، ولقد فعل ذلك من تلقاء نفسه مرتين قبل توقيع العقود مع الوزارة.

ودافع المسؤول السعودي عن زوجة ميسي، ووصفها بالمسكينة بعدما تعرضت للهجوم بسبب اتهامها دون وجه حق بالوقوف في وجه إتمام صفقة انتقال ميسي للهلال.

وأوضح حميد الدين أن أنتونيلا تحب السعودية ووعد بزيارتها هي وصديقاتها للمملكة للسياحة وذلك بمفردها بدون ميسي أو دون وجود علاقة للأمر بالعقود المبرمة لترويج السياحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة