وكيل لوكاكو يكشف مصيره وحقيقة رفض عرض الهلال السعودي

النجم البلجيكي حائر وينتظر قرار إنتر ميلان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
وكيل لوكاكو يكشف مصيره وحقيقة رفض عرض الهلال السعودي

كشف وكيل أعمال روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، المعار من تشيلسي، عن حقيقة الشائعات التي تدور حول مستقبل اللاعب البلجيكي. وربطت الأيام الأخيرة لوكاكو بالانتقال إلى ميلان، بالإضافة إلى رفضه الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة الهلال.

وأكد وكيل لوكاكو في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا أنهم لم يدخلوا في محادثات مع ميلان حول صفقة لوكاكو، مشددًا على أن المهاجم البلجيكي يريد مواصلة اللعب في أوروبا، ورفض العرض المقدم له من الدوري السعودي.

وأضاف الوكيل أن الكرة الآن في ملعب إنتر ميلان، لإنهاء صفقة ضم لوكاكو، لأن المهاجم ليس في عقله سوى البقاء في النيراتزوري.

وتقابل بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، الأسبوع الماضي، مع مسؤولي تشيلسي، حيث يريد الفريق الإيطالي ضم لوكاكو على سبيل الإعارة، بينما يرغب تشيلسي في رحيله بشكل دائم.

الجدير بالذكر أن لوكاكو يرفض العودة إلى تشيلسي الإنجليزي ويرغب في الاستمرار بقارة أوروبا خلال الموسم المقبل، كما أنه يأمل في الاستمرار بين صفوف نادي إنتر ميلان على الرغم من عدم رضا المدير الفني سيميوني إنزاغي عن المستوى الذي قدمه اللاعب منذ عودته إلى النادي على سبيل الإعارة.

ولم يتمكن لوكاكو من النجاح مع نادي تشيلسي بعدما ساءت علاقته مع الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للبلوز وهو الأمر الذي أدى إلى رحيله عن الفريق بعد جلوسه على مقاعد البدلاء.

ويبحث نادي الهلال السعودي عن ضم أفضل الصفقات العالمية استعداداً للموسم المقبل، خاصة بعد نجاح النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وضم الاتحاد للنجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة