فان دايك متهم بإهانة حكم مباراة نيوكاسل

قائد ليفربول فقد أعصابه بعد قرار طرده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
فان دايك متهم بإهانة حكم مباراة نيوكاسل

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامات إلى قائد فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، بإساءة استخدام "كلمات مهينة ومسيئة" تجاه حكم المباراة، بعد طرده في مباراة فريقه أمام نيوكاسل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مدافع الفريق البالغ من العمر 32 عامًا بطاقة حمراء في الشوط الأول على ملعب سانت جيمس بارك بعد ارتكابه خطأ ضد ألكسندر إيزاك. وعندما غادر الملعب، لاحظ المشجعون أنه كان يحتج على قرارات الحكام.

وفي ذلك الوقت، كان فريق ليفربول متأخرًا بهدف واحد، ومع ذلك، استطاع الفريق اللعب بعشرة لاعبين وتحقيق الفوز بنتيجة 2-1 بفضل هدفين سجلهما البديل داروين نونيز في الوقت القاتل.

وصدر بيان من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يقول: "تم توجيه اتهام لفيرجيل فان دايك بارتكاب مخالفة للقاعدة E3.1 التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد يوم الأحد، 27 أغسطس الحالي".

وأضاف البيان: "يشتبه في أن المدافع تصرف بطريقة غير لائقة واستخدم كلمات مهينة ومسيئة تجاه حكم المباراة بعد طرده في الدقيقة 29. ويُطلب من فيرجيل فان دايك الرد على هذه الاتهامات حتى يوم الجمعة، 1 سبتمبر المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة