حورية فرغلي: عشت طفولة قاسية وفضلت متكلمش لحد سن 8 سنوات

قالت إن مربيتها كانت حنونة عليها كثيرًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
حورية فرغلي: عشت طفولة قاسية وفضلت متكلمش لحد سن 8 سنوات

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة مع الإعلامي تامر شلتوت عبر برنامجها In Deep الذي يعرض على اليوتيوب، وفي البرنامج روت حورية تجارب قاسية عاشتها في طفولتها أثرت على قدرتها على النطق.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي أن والديها انفصلا بعد 48 ساعة فقط من ولادتها، وقد أثر انفصالهما على حياتها بشكل كبير وهو ما جعلها تتأخر في النطق حتى سن 8 سنوات.، وقالت حورية إن والدتها عرضتها على الأطباء وأكدوا لها أنها تحتاج إلى الكثير من الحنان لتعويض الظروف القاسية التي عاشتها في طفولتها.

وقالت حورية فرغلي: "طفولتي كانت صعبة، بابا وماما انفصلوا وأنا عندي 48 ساعة، أكتر حاجة عايزة أنساها هي طفولتي، لأني أتحرمت من الطفولة والمراهقة"، وأضافت: "بسبب حجم الإيذاء وأزمة الطفولة، أنا قعدت لـ 8 سنين مبتكلمش، ولا بنطق خالص، الدكتور قال لماما بنتك مبتتكلمش، لأنها محتاجة حب وحنان كتير".

وقد كشفت حورية فرغلي أنها تربت على يد مربية فلبينية منذ طفولتها وقد توفيت هذه المربية وعمرها 73 عامًا وكانت الأكثر حنانًا وعطفًا عليها وكانت تناديها "تيتى".

وقالت: "الدادة بتاعتي كانت أحن واحدة عليّ، كانت فلبينية وقعدت معايا لحد ما بقى عندها 73 سنة وماتت، كنت بقولها يا تيتى". وكشفت حورية أيضا أن زوج والدتها كان حنونًا عليها أيضًا.

حورية فرغلي: اتدفنت في مقابر العياط

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي أنها لا تخاف من الموت ومستعدة له، كما قالت إنها تعشق المقابر ودفنت في مقبرة بالعياط خلال تصوير أحد مشاهدها في مسلسل "ساحرة الجنوب"، حيث لم تشعر بالرهبة خلال التصوير وفوجئت بأن التربة تشبه ثلاجات الموتى.

وقالت: "من أسباب نجاح ساحرة الجنوب أني بحب المقابر، ومبخافش منها، واتدفنت مرة، ومرضتش يجيبوا واحدة بدالي تعمل المشهد أنا اللي عملته، أتدفنت في مقابر العياط، وهناك فيه شجرة كبيرة، الساعة 3 الفجر، الدنيا كانت حر ورطوبة بطريقة صعبة".

وتابعت: "أول ما حفروا الحفرة وحطوني تحت كان الجو تلج، كأنها تلاجة موتى، أطلع فوق حر موت، لكن مخوفتش ومحستش بحاجة، لأني كنت عارفة إنه تمثيل".

وقد كشفت حورية فرغلي أنها لا تخشى الموت، وقالت: "أنا مبخافش من الموت، ومستعدة له، نفسي يجي بصراحة، لأن الدنيا بقى دمها تقيل، الناس اتغيرت وأخلاقها اتغيرت، مبقوش يخافوا وبقا فيه عنف، ومفيش أصول".

كما ذكرت أنها مستعدة للموت فقد حجت 7 مرات ولكنها لم تعمل عمرة من قبل، كما أنها تواظب على قراءة سورة الملك يوميًا قبل النوم، وقالت: "بدعي ربنا يثبتني عند السؤال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة