في فيديو مؤثر.. حورية فرغلي: بتحسدوني ليه أنا عايشة مع كلب ونفسي أتجوز

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
في فيديو مؤثر.. حورية فرغلي: بتحسدوني ليه أنا عايشة مع كلب ونفسي أتجوز

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو لها عبر حسابها على صفحتها الرسمية على الإنستغرام تشكو خلالها وحدتها تعيشها لوحدها مع كلبها.

وتظهر حورية فرغلي في الفيديو الذي نشرته وهو من حوار سابق لها بأحد المواقع الإعلامية قائلة: "الناس بتحسدني على إيه، أنا قاعدة وحدي مع كلبي، تليفوني مش بيرن معنديش صحاب وبقرا طوال الوقت".

وأضافت قائلة: "قاعدة على الآيباد طوال الوقت، انزل أجري كل يوم في نادي الجزيرة، مش بعمل أي حاجة في حياتي، والدتي بتيجي تزورني أو أنا أروح لها، واخويا طيار دائما مسافر، حتى صحبتي المقربة مش بقابلها لأنها ساكنة بعيد".

وتابعت حورية فرغلي قائلة: "مش عارفة الناس بتحسدني علي إيه عندي 46 سنة ونفسي أتجوز ويكون عندي عائلة ونفسي مش أعيش لوحدي، ولكن ده محصلش لحد دلوقتي، ومش عارفة بالضبط بيحسدوني على إيه".

حورية فرغلي وعمليات التجميل

وكانت الفنانة حورية فرغلي تصدرت التريند من قبل بعد نشرها صوراً لأنفها مشوها قبل الخضوع لعملية تجميل، بما أثار قلق جمهورها، حول حالتها الصحية، خاصة بعد خضوعها ل4 عمليات بالولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة لتصليح أنفها.

وكشفت حورية فرغلي في تصريحات صحفية أن صورة أنفها التي أثارت الجدل قديمة، وتم التقاطها منذ 3 سنوات، ونشرتها لتوضيح للجمهور كيف كانت حالتها قبل الخضوع لعمليات التجميل، وذلك للرد على من زعموا أنها تجمل أنفها قائلة: "قولت لهم إن ده كان شكلي وقتها وهوريكم شكلي دلوقتي، ولكن ديه مش عملية جديدة".

أعمال حورية فرغلي

الجدير بالذكر أن حورية فرغلي شاركت في العديد من الأعمال الهامة منها مسلسل أيام 2، والذي عرض بسنة 2022، والمسلسل هو الجزء الثاني حيث تدور أحداث حول سليمان وعلاقته بغادة ومحاولته إخفاء علاقته عن عبير، مع سعي الطبيب في محاولات لإقناع غادة من عدم الحمل بطفل من سامر حتى لا تنجب طفلاً مشوه، كما هناك كريم الذي يبحث عن مدى تورط رياض بحادث مقتل والده وعمه ووالد عبير.

مسلسل أيام 2 من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم حورية فرغلي وشيري عادل وأحمد صفوت وسلوى خطاب وندى موسى والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة