حورية فرغلي تتلقى عرضاً للزواج والمهر مليون دولار

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس خطوبة حوية فرغلي ونفت الفنانة صحة الخبر

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
حورية فرغلي تتلقى عرضاً للزواج والمهر مليون دولار

تلقت الفنانة حورية فرغلي عرض زواج من شاب مصري يدعى المهندس أحمد حجازي، بعد حالة الجدل التي شهدتها الأيام الماضية الفنانة بإعلان الإعلامي العراقي نزار الفارس خطوبته لها، والنفي من جانب الفنانة المصرية.

وكتب أحمد حجازي على صفحته الرسمية على الفيسبوك عن طلب للزواج من حورية فرغلي بعد التنمر الذي تعرض له، وعرض عليها مهر مليون دولار نقدا.


 

وعارض "حجازي" حديث الإعلامي نزار الفارس ادعى بأنه لا أحد يرغب في الزواج من الفنانة حورية فرغلي، موضحا أنه يرغب في أن يتزوجها ويتنظر ردها ويتمنى أن يوصل أحد عرض الزواج لها، ووصف أحمد حجازي نفسه بأنه" أنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي".

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضي بخبر خطوبة الفنانة المصرية حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس بعد أن نشر الأخير صوراً وأعلن عن الخطوبة.

بعدها خرجت حورية فرغلي مع الإعلامية ريهام سعيد ونفت صحة ذلك الخبر وأعلنت أنها سوف ترفع دعوى قضائية ضد المذيع الذي أكدت أنها تراه للمرة الأولى.

بعد تكذيب حورية فرغلي لنزار الفارس خرج الأخير وأكد أنه في أثناء اللقاء الذي جمعهم، تحدثت الفنانة عن أنه بسبب تقدمها في العمر والعمليات التي أجرتها بعد حادث كسر أنفها لن يحبها أحد أو يرغب في الزواج منها.

وأضاف نزار الفارس أنه عارض حديثها وأخبرها أن حديثها غير صحيح، وقال لها ونحن على الهواء هل تقبلين الزواج مني، فأجابت بأنها موافقة، وبعدها قاموا ورقصوا سويا، واتفقنا على المقابلة مرة أخرى.

وردا على تصريحات حورية فرغلي، نشر الإعلامي العراقي جزء من اللقاء وأظهر مقطع الفيديو عرض الزواج منه للفنانة المصرية حيث قال لها أنا على الهواء بتقدم لك وأنه يتشرف بذلك، وردت حورية فرغلي في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك وهي تقول له مبروك عليك أنا، وبعدها قاما الثنائي ورقصوا سويا.

حورية فرغلي تكذب نزار الفارس

نفت حورية فرغلي صحة علمها بالخطوبة وقالت إن مقطع الفيديو المنشور تم تصويره خلسة، وأوضحت الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية لها أنها استقبلت الإعلامي نزار الفارس في منزلها لتسجيل لقاء تلفزيوني، وأنها كانت المرة الأولى التي تراه فيها.

 وقالت إنه كان يصور طوال اللقاء بهاتفه، وكانت الأسئلة عادية، وفجأة تطرق لمشهدها في فيلم كلمني شكرا مع المخرج خالد يوسف. كما سألها عن زواجها فأجابته بأنه مفيش نصيب.

وأضافت حورية فرغلي أنه فجأة سألها عن المطرب ماجد المهندس فأخبرته أنها لا تعرفه، فشغل إحدى أغانيه وطلب منها أن ترقص معه، وقالت إنها وافقت وكانت تظن أن التسجيل انتهى. وأشارت إلى أنها تفاجأت بعدها بحديثه عن ارتباطه بها.

وأكدت حورية فرغلي أنها لم تر الكاميرا التي تم تصويرها بها أثناء الرقص وقالت إنه كان يخفيها، مستشهدة بأن الصورة في تبدو بعيدة جدا.

وتراجعت حورية فرغلي عن أمر رفع دعوى قضائية ضده، مؤكدة أنه لا يستحق ذلك، وقالت الفنانة المصرية إن مستقبل نزار الفارس الإعلامي قضى عليه جماهيريا بسبب حب الجمهور لها ودفاعه عنها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة